الفاتح جبرا : قال ايه تعليم ؟؟؟

تم إعلان نتيجة مرحلة الاساس فبدأت المدارس الخاصة في الإعلان عن سلعتها .. كل مدرسة تقول للتانية (إنتي وين)
أكاديمية ايه كده مش عارف (الحديثة) ومدارس مين كده مش عارف (النموذجية) ومؤسسة مين كده (التعليمية)!
مدارس خمس نجوم .. الكاميرا تتجول وسط الفصول..
المكيفات و(الاسبليتات) والأرضيات (السيراميكية) .. كل طالب ( ما شاء الله) يجلس على كرسي مريح وأمام درج (انما ايه) .. تدلف الى قاعة فخمة تتناثر عليها أجهزة (الحاسوب) والطلاب منهمكون في تشغيل (الويندوز) ومواقع التواصل الاجتماعي والصفحات العلمية .. ثم تدخل الكاميرا إلى أحد مكاتب المعلمين حيث تقوم بالتركيز على الاثاث الفاخر من دواليب زجاجية حديثة تحتوي على أحدث الوسائل التعليمية بينما المعلمون منهمكون في تحضير الحصص وامام كل واحد (لابتوب) آخر موديل
الكاميرا تركز على لافتة مكتوب عليها (العقل السليم في الجسم السليم) ثم تتنقل الى ميدان (الباسكت) و(الطائرة) والطلاب يمارسون هوايتهم .. تنتقل بعد ذلك الكاميرا اإى قاعة اجتماعات فيها يجتمع مجلس الاستاذة يتوسطهم (المدير) والابتسامة تعلو شفتيه (ما مرتاح وكده!) والجميع طلابا ومعلمين ( نايرين ونضيفين) .. ولا تنسي الشركة (اقصد المدرسة) ان تبث في نهاية الاعلان الجائزة التي تنتظر الطالب إن استفاد من هذا الجو التعليمي الصحي وهي عبارة عن عربات (موديل السنة) تمنح للخمسة الأوائل ! فتقوم الكاميرا بالتركيز على الطلاب الفائزين وهم يستلمون مفاتيح العربة ويجلس كل واحد منهم امام (الدركسون) متهيئا للانطلاق ! يتبع ذلك ظهور أرقام الهواتف التي يجب الاتصال عليها إذا اراد المواطن أن يضمن مستقبل ابنه ونعم المصير!
على قناة اخرى هي قناة (الواقع المر) .. كانت تبث ذات الاعلانات التي تعلن فتح باب القبول للعام الدراسي الجديد الكحيانين من ابناء (مهدودي) الدخل والمعدمين أن يقوموا بالتسجيل .. نحن نتميز بفصول (آيلة للسقوط) من غير شبابيك ولا حتى أبواب وإنت وبختك مرات سقف (في ) ومرات (مافي)
لدينا مراحيض غير آدمية تبعث على التقيؤ وتزكم رائحتها الانوف وتتسبب في إثارة (الربو) وخمة النفس والذبحة الصدرية وكل أنواع الجلطات.
مدارسنا تهتم بالياضة كرياضة (النط من فوق السور) كما أن لدينا مقررات دراسية لا يستطيع حملها ( خليك من قرايتا) إلا عتاة الجبابرة وابطال المصارعة الحرة
لدينا معلمون لكافة المواد والتخصصات لم يقبضوا رواتبهم لأكثر من عامين لذا فهم أكثر حماسا لتعليمكم في هذه الجو الدراسي المثالي على الرغم من أنو (أخلاقهم في راس نخرتم) من الفلس.
نحن نؤهلكم للالتحاق بصفوة كليات (الضلله) بنين و(الشرشحة) بنات ،وجميع كليات (الصياعة والضياع) قسم الوقوف في الاشارات وبيع ا(الكلينكس)!
لا تحلم عزيزي الطالب بشيء اسمه كرسي لتجلس عليه لانو (المعلمين ذاااتم ما عندهم) شوف ليك كم طوبة واقعد عليهم .. ثم انتا ذاااتك القاعد ليها شنو اساتذه يدرسوك ذاااتو ما في والكتب ما جات من الوزارة .. لن تشعر عزيزي الطالب بالوحدة مطلقا ففصولنا ذات كثافة قياسية (3 طلاب كل سنتميتر مربع) لذا نحن ننصحك لو بدت عليك علامات الاختناق من عدم توفر الاوكسجين ان تطلع بره الفصل (تجر ليك نفس) وترجع وللا احسن ذاتو ما ترجع وتمشي بيتكم على طول..
كسرة : قال ايه؟50 عربية كرولا بي 22 مليار ..شفتو الكلام دا كيف؟؟؟
كسرة ثابتة (قديم)
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو
(ووووووووووو)+(ووووووووووووو)+(وووووو)+وو
كسرة ثابتة(جديدة:أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو (وووووووووووو)+(ووووووووو)+(وووو)+و

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *