“اراب آيدول” مهدد بالإيقاف بعد الإعلان عن إنهاء النسخة الأمريكية

“اراب آيدول” مهدد بالإيقاف بعد الإعلان عن إنهاء النسخة الأمريكية

أصبح مصير برنامج “أراب آيدول” مجهولاً، بعد أن تأكد أن شبكة “فوكس” الأمريكية، ستوقف برنامج “أمريكان آيدول”، بعد عرض آخر موسم له في العام المقبل 2016، وهو الموسم 15 للبرنامج.

وقال جاري نيومان رئيس مجلس إدارة شبكة “فوكس”: “كان القرار صعب علينا جميعا، فالبرنامج طالما كان مهماً وحيويًا بالنسبة لشبكتنا، وبعد مناقشات طويلة مع منتجيه، وصلنا لأنه يجب أن ينتهي الآن، ولكن بطريقة احتفالية”. وتابع: “الموسم الأخير سيكون احتفال يليق بانتهاء البرنامج، سيضم جنيفر لوبيز وكيث أوربان وهاري كونيك جونيور كأعضاء لجنة تحكيمن وسيقدمه ريان سيكريست، الذي قدم الموسم الأول منه”، بحسب ما تداوله موقع “بازفيد” الأمريكي.

ويعود سبب إيقاف البرنامج إلى انخفاض نسبة المشاهدة للبرنامج، وكان البرنامج انطلق في 2002 تيمناً بالبرنامج البريطاني “بوب آيدول”، ومثّل القرار صدمة لدى الكثيرون بسبب بدء عرض الحلقات المباشرة من الموسم الرابع عشر منذ أسبوع تقريباً.

ولم يحدّد منتجو البرنامج هو سيتوقف باقي نسخ ب”آيدول”، ومنها النسخة العربية “آراب آيدول” المعروضة عبر شاشة MBC، ويشارك في عضوية لجنة تحكيمه في النسخة الثالثة كل من اللبنانيين وائل كفوري ونانسي عجرم والإماراتية أحلام والمصري حسن الشافعي، وكان راغب علامة مشارك بدلاً من كفوري في النسختين الأولتين.

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *