يسرية محمد الحسن : الخضر هزم المستحيل وأهدي الشعب السوداني كل الجمال

قالت الأستاذة يسرية محمد الحسن أن قناة الخرطوم الفضائية تعاني من شح المال وهي التي تحمل اسم عاصمة البلاد وتعانق فضاءات العالم ، وأكدت علي أن الإدارة بالقناة ممتازة وخلاقة ومبدعة ،والعاملون يتفانون في صنع المستحيل بصبر وجلد . وأضافت الإعلامية المخضرمة: أنا أعمل في هذه الفضائية منذ ثلاث سنوات وأشهد الله أنني أجد كل التقدير والإحترام والمحبة من الجميع وعلي رأسهم الأخ مدير القناة الأستاذ عابد الذي لا يناديني باسمي مجردا ، فهو لا يتحدث معي أو عني أمام الناس إلا ويقول أستاذتنا يسرية

، ويعرفني لضيوفه بأنني أستاذته ، والشئ ذاته يفعله مع كل الخبراء في القناة دون إستثناء ، الأستاذ عمر الجزلي والأستاذ عصام الدين الصائغ والأخ الأستاذ الكبير كمال حامد.

وقالت الأستاذة يسرية : العمل في قناة الخرطوم أعاد لي ذكرياتب الجميلة في التلفزيون القومي في عهد محمود أبو العزائم وحديد السراج وحسن أحمد عبد الرحمن وحمدي بدر الدين والولي التقي الرجل الصالح الطيب مصطفي ود. أمين حسن عمر.

وقالت أنه من الإنصاف ، حق علي أن أشكر الأستاذ عابد سيد أحمد فهو الذي طلبني للعمل معه مثل ما طلب من زملائي السابقين ووجدنا كل الإحترام والتقدير .

وأختتمت الأستاذة يسرية حديثها للصحيفة قائلة : رجائي للأخ العظيم د. عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم الذي هزم المستحيل وأهدي الشعب السوداني كل الجمال في عاصمة كانت توصف بالعجوز الشمطاء ، فرجائي له مزيدا من الإهتمام بالفضائية ، وأشكر (آخر لحظة) وقبطانها الماهر الأخ الأستاذ عبد العظيم صالح.

صحيفة آخر لحظة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *