بالصورة : تشييع مهيب لجثمان ملازم أول غسان من قِبل قيادات الشرطة ، وكيف إنتهت قضيته

الخرطوم : سوداناس

شيع صباح اليوم الخميس إلى مقابر الصحافة بضاحية العاصمة السودانية الخرطوم ، جثمان الفقيد ملازم أول شرطة ( غسان عبدالرحمن ) الموظف السابق بمكتب والي ولاية الخرطوم د. عبدالرحمن الخضر ، والذي حدثت وفاته صباح الخميس بمستشفى الفؤاد متأثراً بإصابته نتيجة حادث سير أليم بتقاطع شارع بشير النفيدي ( الستين ) مع لفة جوبا ـ بالخرطوم .

وتفيد متابعات موقع ( سوداناس الالكتروني ) بحضور أعداد كبيرة من قيادة الشرطة السودانية بمختلف القطاعات وضباط وضباط صف وعدد من المواطنين وقد شيع جثمانه في موكب حزين أبكى بعض الحاضرين .

وكانت قضية ( غسان عبدالرحمن ) قد شغلت الاعلام لفترة طويلة والتي اتهم فيها في فساد كبير طال مكتب والي ولاية الخرطوم إنتهت بالتسوية وإعادة الأموال لخزينة الدولة وهو ماسمي بالحكم ( بالتحلل ) الذي أصدرته لجنة التحقيق مع منسوبي مكتب والي الخرطوم الذي جوزه قانون الثراء الحرام والمشبوه لسنة 1989 م ووفقاً لأحكام المادة (13) التي جوزت التحلل وأسقطت المحاكمة إلا في حالة رفض المتهمين، حيث قضت اللجنة باسترجاع ما قيمته 17 مليون جنيه وما يزيد عن نصف المليون من المتهمين الذين انحصرت فيهما التهمة وإطلاق سراحهما .

سوداناس

 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *