بالصور: نجمات العالم بإطلالات رائعة في إفتتاح مهرجان “كان”

بالصور: نجمات العالم بإطلالات رائعة في إفتتاح مهرجان “كان”

فتتح مساء الاربعاء مهرجان كان للسينما اعرق مهرجانات الفن السابع في العالم، بتحية الى النساء والممثلات، بعد صعود المشاركين درج قصر المهرجانات الشهير ومرور النجمات بفساتين رائعة على السجادة الحمراء.

وقالت الممثلة الاميركية جوليان مور التي ارتدت فستانا اسود براقا من تصميم أرماني بالانكليزية ومن ثم بالفرنسية اعلن افتتاح الدورة الثامنة والستين لمهرجان كان. شكرا للجميع!”

وقال مقدم الحفل لامبيرت وليسون المرأة، الممثلة هي رمز للحب الذي ترتكز عليه السينما برمتها. وفي حين يريد البعض واشدد على كلمة البعض، اخفاءها وكم فمها واستبعادها واحتجازها واغتصابها وتشويهها، تسلط عليها السينما الضوء وتبرزها وتكشفها…“.

 

وكانت نجمات من امثال ايزابيلا روسيلليني وناومي واتس وايمانويل بيار، دشن المرور على السجادة الحمراء امام الاف الاشخاص الذين تجمعوا لرؤية المشاركين.

وتألقت النجمات بأبهى الإطلالات من أشهر دور الأزياء العالمية، حيث إختارت النجمة العالمية نايومي واتس ثوباً من تصميم إيلي صعب، بنيما إختارت انجمة الامريكية نتالي بورتمان ثوباً أحمر اللون من ديور.

وتمكنت النجمة السمراء لوبيتا سرقة الانظار بثوبها الأخضر من غوتشي، أما الممثلة الصينية فان بينغ بانغ بدت في غاية السحر بثوب Ralph & Russ

MBC

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *