«درة» تكشف 3 محاولات للإيقاع بها: كان نفسي أبقى ولد ومستعدة للزواج في أي لحظة

تحدثت الممثلة التونسية «درة» عن علاقاتها العاطفية وما الذي تنتظره في فتى أحلامها، موضحة أنها كانت تتمنى أن تكون ولدا، كما كشفت السبب وراء رفضها ارتداء المايوه.

وعن موقفها من الارتباط قالت «درة» في حلقة 14 مايو من برنامج «الحريم أسرار»، الذي يقدمه أمير كرارة على قناة TEN، أوضحت أنها لم تجد الرجل المناسب للارتباط به، مؤكدة أنها مستعدة للزواج، في أية لحظة، لكنها لا تؤمن بفكرة قطار الزواج، مضيفة أنه يأتي في ميعاده، وأنها لا تزال تبحث عن فتى أحلامها بالمواصفات التي تتمناها، وقالت: «في ناس صبرت ونالت مثل أمل علم الدين التي تزوجت كبيرة في السن لكنها في النهاية حازت على جورج كلوني».

وعن علاقات الحب السابقة، ذكرت موقفا كان سببا في خطبتها السابقة من رجل أعمال تونسي، وقالت: «عندما طلب مقابلتي في البداية ليصرح بحبه كنت مسافرة وطلبت تأجيل الموعد، لكنه حجز تذكرة طيران لكي يدخل ويقابلني فقط، دون أن يسافر عبر الطائرة».

أما عن المعجبين بها حتى قبل شهرتها، قالت «درة»: «أتذكر أحدهم كان يلاحقني ويطرق باب بيتنا باستمرار، للدرجة التي أثارت ذعر والدي، وأعتقد أنه كان مختلاً نفسيا، أما الثاني فقد كتب لي خطابا غراميا من 3 صفحات، ولا أدرى كيف استطاع أن يجلس ليكتب هذا العدد من الصفحات من أجل مغازلتي فقط، أعتقد أنه شعر منقول من مكان ما».

وفيما يخص موقفها من الإغراء وارتداء المايوه في أفلامها، قالت «درة»: «مستحيل أرتديه، لا أحب تقديم أدوار مبتذلة، فالإغراء بالنسبة لي ليس بالعري ولكنه قد يحدث بنظرة عين، أعترف أن هناك بعض التصرفات التي لا أمتلك الجرأة للقيام بها».

وتابعت: «كما لدينا مشكلة في نظرة المجتمع العربي الدونية للإغراء وللممثلة، على عكس المجتمع الغربي الذي يقدر عمل الفنانة ويبرر تصرفاتها في إطار عملها، خاصة مع تغير نظرة المجتمع لملابس المرأة على عكس الماضي، فالآن ممكن أن يتحرشوا بها حتى وهي محجبة».

وقالت «درة»: «عمري ما حبيت الأولاد، وكان نفسي أبقى ولد»، وأشارت إلى أنها شكلت فرقة وهى في مرحلة الدراسة الإعدادية، تحمل اسم «عصابة البنات»، للتصدي لمحاولة إيقاع الفتاة في شباك الشاب.

وسألها «كرارة» عن تصريحها الذي وصفه بـ«المثير للجدل» أثناء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أشيع أنها وصفت تنظيمه بالميكروباص، فقالت «لم أقل هذا التصريح، وبالفعل كان هناك مشكلات في التنظيم يومها، ولكن من ينسب إلي هذا التصريح فليأت بتسجيل صوتي أو مرئي».

المصري لايت

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *