حبس سودانية وروسية و(3) مصريات تم ضبطهن داخل شبكات دعارة دولية بالقاهرة

حبس سودانية وروسية و(3) مصريات تم ضبطهن داخل شبكات دعارة دولية بالقاهرة

أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس حبس (5) فتيات تم ضبطهن داخل (3) شبكات لأعمال الدعارة (4) أيام على ذمة التحقيقات وعرض أحدهن على الطب الشرعي لتحديد عمرها لكونها قاصراً .
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء مجدي موسى من ضبط (3) شبكات للدعارة بالمهندسين .
كان كلف اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلي بالإدارة ضباط الإدارة بعمل حملة أمنية مكبرة على الشقق المفروشة بالمهندسين .
وبعد إجراء التحريات بمعرفة العقيد إبراهيم الطويل مدير التحريات واستئذان النيابة العامة ، تحركتت قوة برئاسة العقيد أحمد طاهر والعقيد عصام أبو عرب بالإشتراك مع المقدم تامر فاروق والمقدم حسن النجار والمقدم محمد حلمي والمقدم إيهاب توفيق والمقدم وليد طراف .
وتمت مداهمة شقة مفروشة في المهندسين وبداخلها فتاة روسية الجنسية وتساعدها فتاة سودانية في أعمال الدعارة وبرفقتها راغب متعة في وضع التلبس مقابل (2500) جنيه للفتاتين ، كما تم التحفظ على جهاز لاب توب وخمور ونقود مالية مختلفة وملابس داخلية وخارجية وهواتف محمولة وأوقية ذكرية بحوزة المتهمين .
كما تمكنت القوة من مداهمة شقة أخرى بالمهندسين بداخلها رجل من إحدى دول الخليج أثناء ممارسة الرذيلة مع فتاة ساقطة مقابل (1200) جنيه داخل شقة مفروشة أثناء تدخينهما مخدر الحشيش بعد ممارستهم الرذيلة وتم التحفظ على المخدرات والملابس والنقود والهواتف المحمولة .
كما تم ضبط شاب مع شقيقتين إحداهما (22) عاماً والثانية (17 ) عاما ممارستهم الرذيلة داخل شقة مفروشة مقابل (1500) جنيه لهما ، تم التحفظ على خمور وملابس داخلية ونقود مالية ، وتم تحرير محاضر للمتهمين وإرسالهم للنيابة للتحقيق .

صحيفة الدار

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *