كريم بنزيما بين المدفعجية والشياطين الحمر

كريم بنزيما بين المدفعجية والشياطين الحمر

دخل فريقا أرسنال ومانشستر يونايتد الإنكليزيان لكرة القدم، في الصراع على الظفر بخدمات الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “ميترو” البريطانية، فريق أرسنال “المدفعجية” بأن نادي ريال مدريد يخطط لبيع بنزيما من أجل دفع الشرط الجزائي واستعادة نجمه الشاب ألفارو موراتا الذي قاد يوفنتوس الإيطالي إلى الإطاحة بالملكي، وشراء “شره”.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها إلى أن أرسنال تلقى دفعة قوية بهذه الأنباء، ويستعد للدخول للظفر بخدمات بنزيما، ليشكل ثنائي هجومي قوي بجانب مواطنه أوليفر جيرو.

كما يرغب الفريق الإنكليزي الآخر مانشستر يونايتد في ضم المهاجم الفرنسي في صفقة تقترب من 30 مليون إسترليني.

ومن جهتها، كشفت صحيفة “أس”، بأن بنزيما دخل دائرة اهتمامات المان يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان خال من أجل تعزيز هجوم الشياطين الحمر.

ويسعى اليونايتد لضم ثلاثي ريال مدريد الـ “BBC” بعد أن أبدى رغبته باستعادة رونالدو، والتعاقد مع الويلزي غاريث بيل، ومستعد لدفع مبلغ مالي كبير لإقناع الريال بالتخلي عن المهاجم الفرنسي، قد تصل إلى 40 مليون جنيه استرليني

وقدم كريم  بنزيما موسما متفاوتا مع الفريق الملكي في الموسم الحالي، وسجل 22 هدفا في 45 مباراة شارك فيها في جميع البطولات.

 

RT

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *