لاشيء يضيع في دبي ، مقيم سوداني يحكي عن موقف رائع مع شرطة دبي !!

لاشيء يضيع في دبي ، مقيم سوداني يحكي عن موقف رائع مع شرطة دبي !!

الخرطوم : سوداناس

على صورة مشابهة للأستاذ أحمد الشقيري للموقف الذي عرضه في برنامجه التلفزيوني الشهير ( خواطر ) والذي حدث له مع شرطة اليابان  ، أصبح أمراً عادياً أن يحدث شبيهاً له في بعض بلداننا العربية بعد ان كان من المستحيلات .

( التحية لشرطة دبي ) تحت هذا العنوان يحكي ( احمد الأمين ) أحد السودانين المقيمين بالمملكة العربية السعودية الموقف الرائع الذي حدث له مع شرطة دبي ، وذلك خلال زيارته إلى دولة الإمارات في اليومين الماضيين وبحسب موقع ( سوداناس الإلكتروني ) يقول أحمد الأمين : تحركت من فندق موفنبيك اسكوير الي محطة ابوظبي عبر الليموزين و عند الركوب في البص اكتشفت ان هاتفي الجوال قد سقط مني بالليموزين الذي كنت إستغله  وكان على وضع الصامت .

يقول ( الأمين ) اتصلت علي الفندق وشركة الليموزين وشرطة دبي التي اكدت لي ان البلد مراقبة وفي بلد الامن والامان لا يضيع شيء ، وعلي استعداد لتوفير البديل لحين العثور علي هاتفك ، شكرتهم  طلبوا بياناتي الشخصية  واسم اقرب الاقربين لانني كنت مغادر الامارات بعد 24 ساعة !
وبعد مغادرتي للإمارات بالفعل تم الاتصال علي اخي سيف الدين  عبدالله وجرى الحوار التالي :
... الوووو … مرحب .. الاستاذ سيف معانا ؟ .. ايوة اتقضل … معاك النقيب احمد الحوسني شرطة دبي .. قسم المراقبات … والنعم فيك طال عمرك … عندنا بلاغ مقدم من السيد احمد الأمين .. ضياع ايفون 6 … ايوة سعادتك … نبشركم انو بحمد الله وتوجيهات سيدي صاحب السمو نائب رئيس الدولة حاكم دبي بفرض الامن والامان لجميع لمن هم على أرض هذه البلاد تم العثور على هاتفكم المُبلغ عنه  … ربنا يديكم العافية سيدي .. وين انت .. انا في ابوظبي . … ماهو اقرب مركز شرطة  لسكنكم في ابوظبي ؟ … شرطة العاصمة سيدي .. تمام استاذ سيف اليوم الساعه الخامسة مساءً تستلم الجهاز من شرطة العاصمة في ابوظبي تامرني بشئ آخر استاذ سيف ؟ ما يأمر عليك ظالم سيدي زين وربنا يقويكم .. شكرا نتمنى لك يوما سعيدا وشكرا على تواصلك مع شرطة دبي .

سوداناس

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *