أنشيلوتي يتوعد برشلونة بتصريح ناري !

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أن فريقه سيصارع على الفوز بلقب الدوري الأسباني “الليجا” حتى النهاية.

وقال أنشيلوتي: “سنقدم كل ما لدينا خلال المباراتين القادمتين لنستمر في الصراع على لقب الدوري حتى تنقطع أمالنا حسابيا في الفوز به”.

ويحل ريال مدريد مساء الأحد ضيفا على منافسه اسبانيول في المرحلة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الأسباني، محتلا المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن المتصدر برشلونة.

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم: “لدينا مباراة مهمة للغاية .. علينا أن ننتفض من جديد بعد مباراة الأربعاء الماضي .. المباراة لن تكون سهلة ولكن اللاعبون تدربوا بشكل جيد في الأيام الماضية ونحن نتمتع بتركيز عالي”.

وأصبح مصير أنشيلوتي كمدير فني للفريق المدريدي بطل أوروبا تحيط به بعض الشكوك والتكهنات بعد خروج الفريق من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء الماضي.

وتابع أنشيلوتي، الذي أكد أن رئيس ريال مدريد فلورينتيو بيريز يقدم له المساندة والدعم في ما تبقى من عمر الموسم الجاري، قائلا: “أعي أن هناك اهتمام بالغ بهذا الموضوع ولكن الأمر مختلف بالنسبة لنا فنحن لدينا مباراتين يجب علينا أن نقدم فيهما كل ما يمكننا للحفاظ على حظوظنا في الليجا وبعد ذلك سيكون هناك وقت طويل للتحدث عن المستقبل”.

وأردف قائلا: “كان لدينا امكانية الوصول إلى النهائي .. لعبنا بشكل جيد في مباراة الإياب ولكننا أخفقنا في الذهاب كما صادفنا سوء حظ”.

واختتم قائلا: “هذا يحدث في كرة القدم ويجب احترام النتيجة في النهاية ولكن على المستوى الشخصي أشعر بخيبة أمل لأن فريقي كان يستحق أن يلعب مباراة نهائية أخرى”.

 

MBC

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *