صينية تعرض الزواج على من يدفع تكاليف علاج شقيقها المريض

صينية تعرض الزواج على من يدفع تكاليف علاج شقيقها المريض

أعلنت امرأة صينية عن رغبتها بالزواج من أي رجل يتكفل بدفع تكاليف العلاج لشقيقها الذي يصارع الموت مع مرض السل والتهاب السحايا.

وشوهدت فان بيينغ (25 عاماً) في ساحة سبريمغز بلازا في مدينة جينان شرقي الصين، وهي تحمل لافتة كتبت عليها: “عرض زواج لإنقاذ حياة شقيقي”، في محاولة للحصول على المال اللازم لتغطية نفقات العلاج بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

تكاليف باهظة
وفي مارس (آذار) من العام الماضي كانت أسرة بيينغ قد مرت بأزمة مالية حادة بعدما اضطرت لدفع أكثر من 10 آلا يوان (1700 دولار) تكاليف علاج والدها من مرض السل. وفي ليلة رأس السنة نقل شقيقها إلى المستشفى بعدما ساءت حالته.

وحتى هذا الوقت وصلت تكاليف علاج شقيق فان إلى حوالي 50 ألف يوان (8500 دولار) مما اضطر الأسرة إلى استنزاف مدخراتها بالكامل.

وأشارت فان إلى أن والديها يبلغان من العمر 51 عاماً، وتفرغ كلاهما للعناية بشقيقها مما ترك الأسرة دون أي مصدر للدخل.

البحث عن عريس
وفي محاولة لإيجاد مخرج من هذه الأزمة، استأجرت فان غرفة في فندن بمدينة جينية بالمشاركة مع امرأة أخرى مقابل 30 يوان (5 دولار)، وتخرج كل يوم مرتدية فستاناً اشترته مقابل 100 يوان (17 دولار)، لتقف في الشوارع المزدحمة للبحث عن من يقبل الزواج بها مقابل دفع نفقات علاج شقيقها.

وعلى الرغم من أن فان لم تعثر بعد على العريس المناسب، إلا أنها تلقت حتى الآن أكثر من 400 مكالمة هاتفية، وحصلت على مبلغ 6000 ألف يوان (1000 دولار) تبرعات من المحسنين.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *