صور.. لماذا طردت المحكمة الفنانة زينة؟

صور.. لماذا طردت المحكمة الفنانة زينة؟

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر في مصر، اليوم الخميس، حجز دعوى إثبات نسب توأم الفنانة المصرية زينة للفنان أحمد عز للحكم بجلسة 25 يونيو المقبل.

واتخذت المحكمة قرارها بعد جلسة سرية بين دفاعي زينة وعز، حضرتها زينة، وخلالها نشبت مشادات كلامية بين زينة ودفاع عز، اضطرت على إثرها المحكمة لطرد زينة من قاعة الجلسة.

99e3d39e-660a-427b-8b32-deec7b02563c

وأصدرت المحكمة قرارها بطرد زينة لمقاطعتها دفاع الفنان أحمد عز أثناء حديثه وظهورها بحالة عصبية خلال الجلسة التي كانت سرية، حيث صرخت في فريق الدفاع، وطالبت المحكمة بسرعة حسم القضية حتى تستطيع استخراج شهادات وأوراق ثبوتية رسمية لطفليها.

وقالت زينة إن طفليها يحتاجان إلى علاج ونقل دم، ولا تستطيع السفر بهما خارج البلاد لعدم وجود شهادات ميلاد لهما، مؤكدة أن أحمد عز هو والد طفليها، وأنه وفريق دفاعه يقومان بالتسويف والمماطلة من أجل عدم حسم القضية، وبالتالي عدم حسم مصير الطفلين، فيما طالب دفاع عز بتقديم الملف الطبي لتوأم زينة، وشهادات الميلاد الصادرة لهما من أميركا.

bdc8ed0d-b79f-4650-aa51-d0c2750e84e7

وقال عاصم قنديل، محامي زينة، إنه طلب من المحكمة حجز الدعوى للحكم، وذلك بعد أن رفضت محكمة الاستئناف طلب رد هيئة المحكمة.

وصرّح وفق ما تضمنته الدعوى، أن زينة وعز تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2012، ودخل عز بزينة وعاشرها معاشرة الأزواج، ولا تزال على عصمته حتى الآن، مطالبا عز بالاعتراف بأبوته لطفليه عز الدين وزين الدين.

وقدم دفاع زينة صورة رسمية من قرار محكمة الاستئناف الصادر أمس الأربعاء، بشأن رفض طلب عز لرد هيئة المحكمة لإثبات نسب طفلي زينة له، وإجهاض أي محاولة لعز لإفشال الجلسة أو تأجيلها لأي أسباب، فيما قام فريق دفاع عز بالتشكيك في بطلان الإجراءات والتأكيد على أن الدعوى غير صحيحة وليس بها أدلة تدين عز أو تؤكد زواجه من زينة وأبوته لطفليها.
352357_Large_20150521023730_11
البيان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *