رسمياً.. إقالة أنشيلوتي خلال ساعات

أشارت صحيفة AS الإسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد اجتمع مساء الجمعة مع أرنستو برونزيتي مدير أعمال الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أحد فنادق العاصمة مدريد لمناقشة مستقبل المدرب المخضرم.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن اللقاء الذي انتهى بعد منتصف ليلة أمس خلص إلى اتفاق بيريز وأرنستو على إقالة أنشيلوتي وتأجيل القرار إلى ما بعد مباراة خيتافي ختام الموسم الليلة.

وجاء قرار الإقالة إلى ما بعد مباراة خيتافي خشية تعرض المدرب لرد فعل عنيف من الجماهير خلال المباراة التي ستقام على ملعب “سنتياجو برنابيو”.

يأتي ذلك في الوقت الذي أبدى فيه بيريز عدم اقتناعه التام بالمدرب الإسباني رافا بينيتيز (الخيار الأول للمدير العام خوسيه أنخيل سانشيز)، ولا يرى يورجن كلوب المدرب المناسب للنادي الملكي.

وعلاوة على ذلك، فرئيس ريال مدريد يحتاج مدير فني له هيبة وسمعة طيبة وشخصية ، كأرسين فينجر وبيب جوارديولا وجوزيه مورينيو المتعاقدين حالياً ، فيما اعتزل اليكس فيرجسون ويوب هاينكس.

ومن المقرر أن يدفع النادي الملكي قيمة ستة شهور من عقد أنشيلوتي ، حيث ينص العقد على دفع هذه القيمة التي تساوي 3.5 مليون يورو بصرف النظر عن المدة المتبقية من العقد.

 

MBC

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *