جوارديولا يفتح الباب أمام رحيل أهم لاعبي بايرن

جوارديولا يفتح الباب أمام رحيل أهم لاعبي بايرن

فتح الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني الرحيل أمام أحد أعمدة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية التي تفتح أبوابها بعد أسبوع من الآن.

وفي ظل الأنباء التي ترددت عن رحيل نجم وسط الفريق باستيان شفاينشتايجر إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد الرغبة القوية للمدير الفني الهولندي لويس فان جال في ضم اللاعب هذا الصيف.

وكان شفاينشتايجر أحد الأوراق المهمة في الفترة التي فاد فيها فان جال بايرن ميونخ الألماني، ولعب أدوارا مهمة في تتويج الفريق البافاري بالبطولات.

وقال جوارديولا حسبما كشفت صحيفة ” تايمز” الإنجليزية أنه بالفعل يرغب في بقاء شفاينشتايجر الذي قضى معظم مسيرته في صفوف بايرن وقدم الكثير للفريق البافاري لكن في الوقت نفسه لا يمكن أن يقف النادي أمام رغباته وطموحاته، وإن كانت رغبته في الرحيل فمن حق النادي أن يتركه يحقق هذا الأمر.

وتعتبر فرصة شفايني في الانتقال للمان يونايتد كبيرة في ظل عدجم اعتماد جوارديولا عليه بشكل كامل حيث شارك اللاعب في 14 مباراة مع بايرن هذا الموسم سجل 4 أهداف فقط، وصنع مثلهم فقط.

وختم جوراديولا بأن صاحب القرار هو شفاينشتايجر وليس أنا ولا حتى المدير التنفيذي كارل هاينس رومينيجيه، لكن في اعتقادي أن اللاعب لو قرر البقاء فيمكنه على الأقل اللعب لمدة 4 مواسم قادمة مع الفريق.

يذكر أن فان جال فشل في التعاقد مع اللاعب الألماني وضمه للشياطين خلال الصيف الماضي بعد انتهاء كاس العالم التي اقيمت بالبرازيل والتي حملها شفايني ، لكنه يعتقد أنه سينجح هذا الصيف في ضم اللاعب لصفوف فريقه.

MBC

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *