اعترافات مثيرة لطباخ طليق حنان ترك المتهم بالشذوذ أمام النيابة

اعترافات مثيرة لطباخ طليق حنان ترك المتهم بالشذوذ أمام النيابة

كشفت تحقيقات نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار أحمد معاذ عن مفاجآت كبيرة فى قضية اتهام رجل الأعمال خالد خطاب طليق الفنانة حنان ترك، والمتهم بممارسة الشذوذ الجنسى داخل شقته بمنطقة الزمالك، بعدما كشف أمره طباخه الخاص.

اعترافات الطباخ

أدلى طباخ المتهم باعترافات تفصيلية أمام نيابة وسط القاهرة، حيث قال إنه تعرف على رجل الأعمال بمدينة شرم الشيخ، حيث كان يعمل هناك وتقابل معه فى إحدى القرى السياحية وبعد عدة لقاءات طلب منه رجل الأعمال أن يعمل عنده “طباخا” بمرتب مغرى ووافق، نظرا لتقاضيه ضعف المرتب الذى كان يتقاضيه فى عمله بمدينة شرم الشيخ. وأضاف الطباخ فى اعترافاته أمام النيابة أنه أثناء وجوده بمدينة شرم الشيخ فوجئ برجل الأعمال يطلب منه ممارسة الشذوذ الجنسى داخل شاليه بالفندق الذى يعمل فيه وصدم من طلبه ورد عليه “ده عيب وحرام”، ولكن رجل الأعمال أقنعه بأنه فى حاجة إلى ذلك، وأغراه بحصوله على أموال كبيرة منه نظير أن يمارس معه الشذوذ الجنسى وهو ما دفعه إلى الموافقة على طلبه واتفق معه أن يأتى إليه فى الغرفة ومارس معه الشذوذ طول الليل.

وأكد الطباخ فى أقواله أمام نيابة وسط القاهرة، أنه مارس الشذوذ الجنسى مع رجل الأعمال فى فيلته بمدينة السادس من أكتوبر وقريته فى مارينا وشقته بمنطقة الزمالك مقابل أموال كان يتحصلها منه، كما كشف الطباخ أيضا قيامه بشراء المخدرات لرجل الأعمال وجلبها له داخل شقته بمنطقة الزمالك.

ويؤكد: المتهم ينظم حفلات جنسية لأصدقائه

كما فجر الطباخ مفاجأة كبيرة أمام النيابة واعترف بأنه قام بتصوير رجل الأعمال أثناء ممارسة الشذوذ الجنسى معه داخل شقته وفى فيلته بمدينة السادس من أكتوبر بهاتفه المحمول، مشيرا إلى أن رجل الأعمال كان يفتح شقته لراغبى ممارسة الشذوذ الجنسى من رجال الأعمال وأصدقائه وكانوا يقيمون حفلات داخل الغرف لممارسة الشذوذ وشرب المخدرات فى حفلات يوميا تستمر حتى الصباح، وأضاف الطباخ أمام النيابة بأنه كان يجلب لهم المخدرات أيضا.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الطباخ ساوم رجل الأعمال على مبلغ 50 ألف جنيه مقابل عدم افتضاح أمره، ولكن رجل الأعمال رفض، وذلك بعدما تمكن الطباخ من سرقة “هارد لاب توب” خاص برجل الأعمال عليه العديد من الصور والفيديوهات الفاضحة وابتزه مما جعل رجل الأعمال يتهم الطباخ بسرقة اللاب توب وحرر محضرا بواقعة السرقة وعقب القبض على الطباخ اعترف بكل ما حدث مع رجل الأعمال.

الإتهامات الموجهه للمتهم

ووجهت النيابة لرجل الأعمال تهمة إدارة مسكن لممارسة الفجور وحيازة مخدرات وكذلك نفس التهم للطباخ وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق. جدير بالذكر أن مباحث قصر النيل قد عثرت بشقة رجل الأعمال بحى الزمالك بعد مداهمتها عقب استئذان النيابة العامة، “أعقاب سجائر ممزوجة بالمخدرات بجانب العثور على ملابس داخلية حريمى وعدد من الأوقية الذكرية”، وهواتف محمولة خاصة برجل الأعمال والطباخ والتى بها صور ومقاطع جنسية لهما معا.

 

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *