مرة أخرى.. إليسا تبكي بحرقة على الهواء وراغب علامة يمسح دموعها

مرة أخرى.. إليسا تبكي بحرقة على الهواء وراغب علامة يمسح دموعها

لم تتمالك ملكة الإحساس إليسا نفسها بعد وصول المتسابق السورى مجدى شريف إلى مرحلة الخطر بعدما غنّى “أول مرة” لعبد الحليم حافظ، واستطاع أن يلفت النظر إليه من خلال قدرته الصوتية المتميزة ولكن اختارته دنيا سمير غانم وقالت دنيا: “إن اختيارى نابع من عدم قدرته على تقديم أداء مميز فى بعض الحلقات على الرغم من أنه استطاع أن يعبر عن نفسه فى الحلقة الثانية”.

وكانت الحلقة السادسة المباشرة من برنامج “إكس فاكتور” بدأت مع ميدلى مميز أطلّ من خلاله المشتركون السبعة الذين يطمحون للربح والحصول على اللقب، والذين سبق وحققوا شهرة واسعة.

فريق Guitani غنّى أغنية “آه يا للى” وأشعل المسرح من خلال لوحة استعراضية صبغت باللون المصرى وأسلوبه، وحمزة هيساوى تألّق فى أغنية “Happy” وقد لاقى إعجاب اللجنة الذين أثنوا على أدائه وتقدّمه الملحوظ أسبوع تلو الآخر.

أما لاتويا غنّت Eye of the tiger وأظهرت مستوى عاليا من الحرفية كونها تمتلك موهبة ملفتة وإطلالة ساحرة، وفريق The Five قدّم “واحدة واحدة للفنان محمد حماقى وقد أشادت به إليسا مطالبة بضمه إلى فريقها، كما وقد أبدى كل من راغب ودنيا على إعجابهما بالشباب الخمسة.

المشترك الجزائرى ندجيم قدّم Footloose وألهب الحضور من خلال لوحته الراقصة، أمّا هند زيادة فحقّقت نجاحاً كبيراً من خلال أغنية “مالى” وقد تميّزت بدلعها وطريقة غنائها.

فى النهاية، وعند وصول اللحظة الحاسمة لإعلان نتيجة تصويت الجمهور، وقف المشتركون السبعة فى وسط المسرح، وسمّى مقدّما البرنامج الأسماء التى نالت أعلى نسبة تصويت، وأعلنا بعدها اسمى “ندجيم مجدى شريف” اللذين دخلا منطقة الخطر، ليخرج الأخير الذى أثّر بملكة الإحساس وأدمعت عينيها خوفاً من مغادرته، ويُكمل المشترك الجزائرى مشواره المتبقّى.

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *