اختفاء والد لاعب فريق كبير بالممتاز في ظروف غامضة

اختفاء والد لاعب فريق كبير بالممتاز في ظروف غامضة

خرج والد لاعب الميرغني كسلا جرجيرة من منزل الأسرة يوم الأربعاء الماضي.. في تمام الساعة 7 صباحا.. لم يعود إلي المنزل حتي تاريخه.
وتشير التفاصيل التي تحصلت عليها قروووبات ( أوتار الأصيل ) إلي أن والد لاعب الميرغني كسلا اختفي في ظروف غامضة.. بعد أن خرج من منزله قاصدا صرف معاشه.. إلا أنه لم يعد للمنزل مرة أخري.. ما استدعي الأسرة إلي اتخاذ الإجراءات القانونية وتعميم نشرة جنائية تحمل أوصاف المفقود.
قال اللاعب جرجيرة لاعب الميرغني كسلا لقروبات ( أوتار الأصيل ) : قمنا بفتح بلاغ بقسم شرطة امبدة شرق بالرقم ( 15).. المادة فقدان.. تاريخ البلاغ 27/5/2015.. المبلغ خالد جعغر عبدالجليل.. العنوان امبدة الحارة ( 8) السبيل.. منزل رقم ( 595).. رقم الهاتف 0912921456.. ملخص النشرة : يفيد الشاكي في مضمون بلاغه بأن والده ( جعفر عبدالجليل) خرج من منزل زويه بامبدة الحارة ( 8) السبيل.. ولم يعد حتي الآن.. منذ يوم 27/5/2015. وعلمت ( أوتار الأصيل ) أن المفقود هو جعفر عبدالجليل عباس مصطفي يبلغ من العمر ( 75) عاما.. حالته الصحية : يعاني من النسيان.. لونه أصفر.. شعره سبيبي.. القامة طويلة.. العيون عسلية.. يرتدي جلابية بلون ابيض وعمة بيضاء.. من يتعرف عليه نرجو الاتصال بالرقم 0121485096

سراج النعيم

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *