أوباما: كنت سأطلق ميشيل

أوباما: كنت سأطلق ميشيل

كشف الرئيس الأميركي باراك أوباما عن أزمة كادت تتسبب في طلاق زوجته ميشيل عندما كان في زيارة لمسقط رأسه في كينيا، وقال أوباما، الذي كان محاضرًا في جامعة شيكاغو في ذلك الوقت ويدرس القانون الدستوري إنه سافر مع زوجته ميشيل من أميركا إلى إفريقيا، وزار قرية وفوجئ بأن أبناء عمومته الشباب استقبلوه بتهكم، قائلين على زوجته “انظروا،Wazunga” التي تعني السيدة البيضاء”.
ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية فيديو نادرا للرئيس باراك أوباما خلال محاضرة له بالمكتبة العامة كامبريدج في ولاية ماساشوستس في سبتمبر 1995، بعد وقت قصير من نشر كتابه “أحلام من والدي” يتحدث فيها عن نفسه وعائلته والتوتر العنصري في أميركا.

يظهر أوباما في الفيديو الذي مدته ساعة عندما كان عمره 34 عاما، يتحدث فيه عن أحلامه وذكرياته مع والده، ويناقش خلفيته الإفريقية وعلاقاته الأسرية في أميركا، كما تحدث عن علاقته بجديه لأمه ستانلي ومادلين دنهام. وقد أظهر الفيديو قدرة أوباما الشخصية في إلقاء الخطابات بشكل جيد قبل 20 عاما، كما تحدث أوباما عن مقتطفات من مذكراته الذي صدر أخيرا وعقد جلسة للأسئلة والأجوبة.

ونشرت الديلى ميل عدداً من الصور النادرة لأوباما مع الفيديو الذي حصد أكثر من مليون مشاهدة منذ نشره على موقع يوتيوب في مارس الماضي.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *