بالصور: سعودي مجهول يشتري ثاني أغلى عقار في أمريكا

بالصور: سعودي مجهول يشتري ثاني أغلى عقار في أمريكا

رغم السرية التامة التي حرصت شركة “ريل ديل” الأمريكية للتسويق العقاري أن تحيط بها إحدى كبرى صفقاتها العقارية مع مليونير سعودي إلا أن تقارير إعلامية أمريكية عدة تحدثت السبت 30 مايو 2015، عن صفقة تاريخية يسعى المليونير المجهول لإبرامها مقابل 95 مليون دولار ليكون صاحب ثاني أغلى منزل في أمريكا بموجب تلك الصفقة.
وبحسب صحيفة “نيويورك بوست” وفقاً لما أورده موقع “عاجل”، ، فإن المنزل يقع داخل ناطحة سحاب 432 Park Ave الكائنة في حي منهاتن، أحد أشهر أحياء مدينة نيويورك الأمريكية، وتقع الشقة في الدور الأخير بأعلى مبنى في المدينة على الإطلاق، وتبلغ مساحتها 8 آلاف و255 قدمًا مكعبًا، وبها 6 غرف نوم و7 حمامات.
وذكرت أن العائلة الأمريكية التي اشترت أغلى شقة في أمريكا مقابل 110 ملايين ونصف المليون دولار أمريكي، وتقع في الدور الأخير بناطحة سحاب ONE57، وكان المبنى الأغلى على الإطلاق في نيويورك حتى ظهر مبنى 432 Park Ave.
وأشار إلى أنه رغم أن شقة المليونير السعودي جاءت أرخص من شقة العائلة الأمريكية بنحو 5,5 مليون دولار إلا أن شقة المليونير السعودي تمتاز بأنها تقع في أعلى مبنى في المدينة، ويصل ارتفاعه إلى ألف و396 قدمًا.
وفي نهاية تقريرها، ألمحت نيويورك بوست إلى أن هذا المليونير هو “فواز الحكير”؛ لكنها شددت على عدم تأكدها من صحة اسم المشتري لرفض الشركة العقارية التعليق على هذا الخبر بالإيجاب أو النفي.

 

 

CNN

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *