هل فعلاً إذا عرفت المرأة فوائد الجرير للرجل لزرعته تحت السرير! ماذا يعل الجرجير للرجال ؟؟

يعتبر الجرجير من الخضراوات الورقية ذات الفوائد الجمة والمتعددة، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من العناصر المعدنية كالحديد والزنك والفسفور والكالسيوم واليود، كما يحتوي على عدد من الفيتامنيات مثل فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب وفيتامين هـ ، وهي عناصر مغذية جدا للجسم وتعزز من صحة الجسم.

 

فوائد الجرجير للرجال

ومن أهم فوائد الجرجير للرجال هو أن يعزز القدرة الجنسية، حيث أن الجرجير له فعالية عالية في هذا الأمر حيث أنه يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وإنتاجها بقوة أكبر كما أنه محفز للرغبة الجنسية ولذلك ينصح بالجرجير لحديثي الزواج.

والجدير بالذكر أن استخدام الجرجير لتعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال بشكل طبيعي ليس بالشيئ الجديد ولكن تم استخدامه لهذا الغرض منذ القدم حيث استخدمه الفرس والرومان وقدماء العرب لذلك

ولا تقتصر فوائد الجرجير عند ذلك فقط بل إن فوائده تمتد لتشمل قدرته على تطهير المعدة من الطفيليات الضارة كالبكتيريا وله خصائص مضادة للفيروسات وللالتهابات ويستخدم كملين في حالة الإمساك ويفيد في بعض الأمراض كالنقرس وأمراض الكبد وهو يحمي الأسنان أيضا من التسوس.

كما يعتبر الجرجير عنصرا فعالا في علاج الأنيميا حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من عنصر الحديد ومن المعروف أيضا أن الأنيميا وفقر الدم تؤثر سلبا على القدرة الجنسية لدى الرجال

ولذلك فمن المهم أن تجعل الجرجير عنصر أساسيا في نظامك الغذائي وخصوصا في السلطات ويمكنك أن تقوم بإعداده في صورة عصير وتناوله يوميا.

 

ومن أهم فوائد الجرجير الصحية الأخرى أنه:

يحتوي على فيتامين ج الذي يحمي من الشيخوخة حيث أنه يعتبر مضاد أكسدة قوي يهاجم الشقائق الحرة الضارة التي تسبب الشيخوخة.

يحتوي على فيتامين أ وهو مضاد للأكسدة أيضا يقوي المناعة ومفيد لتحسين صحة العيون والجلد

كما يعمل الجرجير على تحسين نشاط ووظائف الغدة الدرقية وهذا يرجع لإحتوائه على عنصر اليود

المرارة: يحمي الجرجير المرارة من تكون الحصوات بها لأنه يعمل على إزالة السموم والفضلات التي تسبب حصوات المرارة.

القلب: يحتوي الجرجير على الكاروتينات ومنها نوع يسمى لوتين وهو يحافظ على صحة القلب ويمنع إصابة الشريان التاجي ويحمي من تصلب الشرايين ويمنع حدوث السكتة القلبية.

ان كنت تعاني من تساقط الشعر فمن المعروف ان أكل حفنة صغيرة من الجرجير كل يوم سيكون له تأثير فعال في تحفيز بصيلات الشعر على النمو وعدم تكسرها مع الوقت ، كما يمكنك ان تأخذ بوصفة بعض الأطباء وهي ان تقوم بعصر الجرجير ما يعادل حزمة واحدة و تخزنها في ثلاجتك و تقوم يوميا بفرك فروة الرأس ببعض من سائل عصير الجرجير و ستلاحظ مع الوقت ان كثافة شعرك تحسنت بشكل ايجابي جدا .

 

مجلة الرجل

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *