اتحاد سيدات الأعمال يكرّم “الهندي عز الدين”

قرر المكتب التنفيذي لاتحاد سيدات الأعمال إطلاق مبادرة كبرى لتكريم الأستاذ “الهندي عز الدين” رئيس مجلس إدارة صحيفة (المجهر)، انطلاقاً من دوره المتعاظم ومواقفه المشهودة بالدفاع عن حقوق المرأة السودانية وإبراز رسالتها السامية في المجتمع بكل شجاعة واقتدار.
وقالت الأستاذة “سامية شبو” رئيس اتحاد سيدات الأعمال لـــ(المجهر) إن الاتحاد سيشرع في تنظيم وإعداد هذه الاحتفائية التكريمية خلال الفترة القادمة بعد وضع التصورات اللازمة والمشاورات المطلوبة التي تليق بأهداف ومقاصد هذا الحدث الكبير، الذي يجسد معاني الوفاء والعرفان بالمحتفى به الأستاذ “الهندي عز الدين”، الذي ظل نصيراً استراتيجياً ومدافعاً قوياً ونموذجاً يفتخر به في الذود عن قضايا الوطن على الصعيد السياسي والاجتماعي والاقتصادي في وجه الظلم والكبت والفساد. وأوضحت الأستاذة “سامية” أن تكريم “الهندي” يمثل خطوة تضامنية للوقوف مع قلم شجاع ونظيف لا يعرف المداهنة والنفاق، وأيضاً يمثل رسالة بليغة لأولئك الموتورين والحاقدين الذين اختاروا هدفاً خاطئاً عندما حاولوا الدخول في معركة خاسرة مع “الهندي” الذي تحرسه جلائل الأعمال والمبادرات الناجحة.
هذا، وسيشارك في الاحتفائية الضخمة حشد كبير يضم جميع شرائح المرأة في المهن المختلفة، على صعيد الحقل الطبي، والعاملات في الشركات والمؤسسات، والموظفات في القطاع الحكومي والخاص، وبائعات الشاي، والفئات النسوية الأخرى.

 

 

المجهر السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *