بالصورة.. مرشح مستقل لانتخابات تركيا يخطب بلا جمهور

بالصورة.. مرشح مستقل لانتخابات تركيا يخطب بلا جمهور

عرض مرشح مستقل للانتخابات البرلمانية التركية في ولاية باليكسير غربي تركيا برنامجه الانتخابي في ساحة عامة خلت من الجمهور إلا من بعض عناصر الشرطة والصحفيين.

ورغم أن الساحة كانت خالية إلا من نحو خمسة عشر شرطيا مكلفين بحماية الأمن العام, فإن المرشح إسماعيل يشار ألقى خطابا توجه فيه لأبناء مدينته راجيا انتخابه في الاقتراع الذي سيجرى في السابع من يونيو/حزيران المقبل.

وقال يشار “أيتها الجماهير إنني فخور بالوجود بينكم”. وأضاف “أيها المواطنون، يا أبناء مدينتي، أيها الموظفون والمعلمون والعمال والطلاب”.

وألقى المرشح خطابه من على سطح شاحنة صغيرة ليخاطب “الجماهير” بعد تلقيه المساعدة من مواطن قدم له وصلة كهرباء من منزله لتشغيل أجهزة الصوت في الساحة.

وكان يشار قد قدم إلى الساحة بصحبة أربعة أشخاص، وقاموا بتثبيت أجهزة الصوت التي لم تعمل بدءا لعدم وجود مصدر للتيار الكهربائي.

وأثار عدم وجود الكهرباء غضب المرشح الذي انتقد عمال مؤسسة الكهرباء لامتناعهم عن توفير الطاقة لتشغيل أجهزة الصوت حتى أسعفه أحد المواطنين بتقديم التيار الكهربائي له من منزله.

وتشير استطلاعات الرأي لفوز حزب العدالة والتنمية بقيادة رئيس الوزراء أحمد داود أوغلو في الانتخابات البرلمانية القادمة, بيد أنه يحتاج لنصر كبير ليحكم بمفرده ويقوم بتغييرات دستورية.

 

الصور

 

اخبار العربية

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *