بالصورة: مخلوقات فضائية تظهر في سماء هولندا

في حادثة فريدة من نوعها رصد مدون الطبيعة ” هاري بيرتون” جسم غريب المساء يعتقد أنه لمخلوقات فضائية خلال محاولته التقاط العديد من الصور من عاصفة “جرونينجن” في هولندا، حسبما ذكر موقع “وطن”.

ويقول بيرتون إن ضوء على شكل جسم غريب ظهر لديه على شاشة الكاميرا- حسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية- ولكن عندما دقق في كاميرته لمراجعة بعض الصور التي كان قد اتخذها، رصد الجسم الغريب الذي يشبه قناديل البحر العائمة في السماء ليلا وتنبعث منها فلاش غريب ضوئها أخضر.

ويضيف بيرتون: “رأيت من نافذتي السماء الجميلة وأنا انتظر المطر لتهدأ قبل أن أخرج لالتقط الصور وفجأة لمع شيء. في البداية اعتقدت أنه يمكن أن يكون من الكاميرا ولكن فلاش الكاميرا لم يكن متصلا ولم يكن هناك قطرات ماء على عدسة التصوير. لذلك اعتقدت انه ربما يكون ضربة من البرق – ولكن مرة أخرى في المنزل رأيت شيئا غريبا في واحدة من الصور التي أخذت – ما يشبه المخلوقات الفضائية.

وأثارت الصور التي نشرها بيرتون جدلا واسعا في العالم حول ما يمكن أن يكون هذا الشيء.. ولكن على الرغم من أن بعض التوقعات انه يمكن أن يكون كائن غريب، فان بيرتون يعتقد انه من المؤكد أن هناك تفسيرا معقولا.

وأضاف: “على الرغم من أنني شخصيا لست مؤمنا بالمخلوقات الفضائية الا انني أعتقد أنه ربما كان شيئا من الأرصاد الجوية. أو ربما “شعاع الشمس من خلال سحابة العاصفة، وخلق هذا التأثير.”

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *