مهما فعلت.. لا تتحدى ميسي

مهما فعلت.. لا تتحدى ميسي

بعد تألق نجم برشلونة ليونيل ميسي هذا الموسم، وحصده للبطولات رفقة زملائه في النادي، أصبح من عادة المنافسين الخروج بتصريحات “مستفزة” يقللون فيها من قدرة اللاعب قبل مواجهته.

وبدأ تلك التصريحات مدافع مانشستر سيتي فينسنت كومباني حين حذر برشلونة قبل ساعات قليلة على انطلاق مواجهة ذهاب الدور الـ16 من دوري الأبطال، وقال إن “مانشستر سيتي يمتلك (ميسي) خاصا به”، وأردف باستهزاء “نحن نخشى من ستوك سيتي أكثر من برشلونة”.

إلا أن ميسي تألق في تلك المباراة، وأرسل كرة حاسمة لسواريز الذي لم يستطع كومباني إيقافه من تسجيل أول أهداف المباراة، التي انتهت 2-1 لصالح برشلونة.
إعلان

وتقابل كومباني مع ميسي في عدة مواجهات مباشرة خلال المبارة، واستطاع ميسي أن يهرب من تغطيته الدفاعية بكل سهولة.

أما حارس مرمى بايرن ميونخ مانويل نوير، فقد رد ميسي على كلامه على أرضية الملعب، بعد أن تحداه نوير بقوله “سأريك من هو الزعيم”، إلا أن ميسي حدد هوية زعيم المباراة بهدف ساحر لم يستطع نوير التصدي له.

وخرج حارس مرمى فريق أتلتيك بلباو قبل مواجهة نهائي كأس الملك الإسباني، وصرح للإعلام بأنه لن يشاهد فيديو لميسي كي يستعد للمباراة، بل أكد على أنه يفضل “متابعة مقاطع فيديو لكرة القدم الأميركية أو NBA”.

ولم يرأف ميسي بهيريرين، حين خرج من بين ثلاثة مدافعين على بعد 40 مترا من المرمى، وراوغ رابعهم ثم تقدم إلى الخامس وتعداه ليرسل كرته إلى داخل مرمى هيريرين، معلنا عن هدف أسطوري حسم به لقب الكأس للنادي الكتالوني.

وسيلعب ميسي ورفاقه في نهائي دوري الأبطال في برلين السبت المقبل، ضد يوفنتوس الإيطالي، إلا أنه لن يتمكن من الرد على مدافع الأخير جورجيو كيليني الذي صرح بأن “ميسي لن يستطيع التسجيل بمرمانا كما سجل في بلباو”، لأن كيليني أصيب في قدمه وأعلن غيابه عن النهائي.

 

سكاي نيوز

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *