5 أفكار خاصّة بالعرسان أصحاب الميزانيّات المنخفضة

عندما تنخفض ميزانية العرسان وتستجدّ بعض الأمور الطارئة، تُصبح فرص السفر في شهر عسل ضئيلة. لا تفقدي الأمل، يُمكنكما تمضية أجمل الأوقات من دون قطع مسافات طويلة وتحمّل عناء السفر. نقدّم لك 5 أفكار، إن قرّرت قضاء شهر العسل داخل بلدك أنت وزوجك.

رحلة تخييم:
رحلة أسبوع طويلة من التخييم هي وسيلة جيّدة لك أيتها العروس لترَي وتحقّقي التناغم مع زوجك. للزوج أيضاً فرصة رؤية كيفيّة تعامل زوجته الجديدة مع أساسيّات الحياة والمشكلات التي قد تطرأ خلال رحلة التخييم. تُتيح هكذا رحلات فرصة التمتّع بمناظر الطبيعة.

منتجعات سياحيّة:
الناس يميلون إلى الإسراف في الإنفاق على إجازات شهر عسلهم، ويتوجّهون إلى جزر متنوعة كـ”هاواي”، و”تاهيتي”، في حين يمكنك أن تقصدي منتجع 5 نجوم داخل بلدك والاستمتاع بأشعة الشمس، بالإضافة إلى عروضات بعض المنتجعات من خلال تأمين جلسات تدليك وعناية بالجسم للعروسين.

رحلات استكشاف عبر الدراجات النارية:
تنظّم بعض الفرق أو المكاتب السياحية رحلات استكشاف داخل البلد عبر الدراجات النارية. يُمكن للعروسين أن يُشاركا فيها والتعرّف إلى أبرز المعالم السياحيّة الموجودة داخل بلدهم. يستطيعان أيضاً توفير المال، إن لم ترتفع ميزانيّتهما من خلال توضيب حقيبة طعام وحاجيّات تغنيكِ عن شراء الأغراض بتكلفة أكبر.

استئجار قارب:
إذا كنت من محبّات الرحلات البحرية، وهناك بعض الرحلات التي تتخطّى أسعارها الـ3000 دولار للشخص الواحد، ولا تستطيعين تأمينه ودفعه بسبب ميزانيتك المنخفضة، ولا تحبّذين وجودك بين أناس غرباء عنك، يُمكنك استئجار القوارب الخاصّة لليلة أو أكثر من دون أن يتعرّض أحد لخصوصيّتك.

المهرجانات والمعارض:
داخل كلّ مدينة أو دولة تنظّم مهرجانات، ومعارض، ومناسبات خاصة. لذا، يُمكن أن يكون شهر العسل الخاصّ بك رحلة إلى واحدة من هذه المهرجانات. إذا كنت تخطّطين لشهر عسل خاصّ بك ومليء بالمرح والاستكشاف، قومي بحجز مكان لك خلال هذه الاحتفالات.

 

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *