البروف ابراهيم يكشف عن مشاورات حول ترشيحات نواب رئيس البرلمان ورؤساء اللجان

اعلن رئيس المجلس الوطني البروفيسور ابراهيم احمد عمر عن ايداع مراسيم واوامر جمهورية في جلسة اليوم، بجانب تشكيل لجنة للنظر في لائحة المجلس الحالية.
وأكد للصحفيين في اول لقاء معهم امس انه سوف يعلن للاعضاء بان العمل قد بدأ ولكنه استدرك بالقول بانهم سوف يستمرون في العمل باللائحة الحالية على ان يتم تشكيل لجنة طارئة في الجلسة للنظر فيها والاستماع لآراء وملاحظات الاعضاء حولها. واوضح انهم سويف يكونون ايضاً لجنة طارئة للنظر في المراسيم والاوامر الجمهورية التي سوف تطرح لدراستها واعداد تقرير حولها. واكد للصحفيين على وجود مشاورات خلال يوم امس للنظر في ترشيحات نواب المجلس ورؤساء اللجان ونوابهم وانه اذا ما تم توافق عليها سوف تعلن في الجلسة لكن اذا لم يتوصل لاتفاق سوف تستأنف المشاورات حولها.
على صعيد متصل قال رئيس المجلس البروفسير ابراهيم احمد عمر للصحفيين ان مهام الحكومة كبيرة وتمنى انفاذ ما اعلنه الرئيس يوم اداء القسم.وجدد دعمه وسنده للرئيس والحكومة القادمة.
وحول اجل الدورة البرلمانية الحالية اكد ان البرلمان مازال يسير اعماله وفق اللائحة القديمة بيد انه استدرك بالقول سوف نحدد اجلها بعد معرفة كمية العمل.
واوضح ان لائحة البرلمان تنص على نواب للرئيس.

صحيفة أخبار اليوم

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *