باحثة سودانية تشارك في المؤتمر العالمي للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمدريد

باحثة سودانية تشارك في المؤتمر العالمي للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمدريد

شاركت الباحثة السودانية الدكتورة إحسان محمد الهادي في المؤتمر العالمي الحادي عشر للإعجاز العلمي في القرآن والسنة الذي اختتم أعماله أمس بالعاصمة الإسبانية مدريد. وقام بتنظيم المؤتمر الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة التابعة لرابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع المركز الثقافي بمدريد بالتنسيق مع جامعة قرناطة في اسبانيا .
وقدمت الدكتورة إحسان الهادي ورقة حول الإعجاز في نبات اليقطين.
وحضر المؤتمر الذي عقد في الفترة من 5- 7يونيو كوكبة من العلماء والدعاة المتخصصين في المجالات العلمية المختلفة على رأسهم فضيلة الشيخ عبد الله بن عبد العزيز المصلح الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة.
وقال المصلح في تصريح صحفي ” إن المؤتمر يكتسب أهمية بالغة لكونه ينعقد على بطاح أرض شاد فيها الأجداد حضارة شهد بها الأصدقاء والأعداء في صقلية والأندلس التي كانت بوابة العبور للأوربيين إلي عصر التنوير والعلم والمعرفة كما يكتسب أهمية من نوعية المشاركين فيه من العلماء والمفكرين والنخب المثقفة من غير المسلمين”، مبينا أن مهمة المؤتمر مهمة علمية دعوية تركز على شحذ الفكر العلمي للوصول إلى الإيمان وتربط بين وجدان البشر والحقائق في هذا الوجود والخالق الذي أوجد الكون.

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *