حرم رئيس الجمهورية تقيم حفل استقبال لنساء السلك الدبلوماسي بالخرطوم

أقامت السيدة الفضلى فاطمة خالد حرم رئيس الجمهورية ظهر اليوم ببيت الضيافة حفل استقبال لنساء السلك الدبلوماسي بالخرطوم وذلك بمناسبة تنصيب فخامة رئيس الجمهورية لدورة رئاسية جديدة.
وشهد الحفل عدد كبير من نساء السلك الدبلوماسي تلبية لدعوة حرم رئيس الجمهورية للتواصل معهن في كافة المناسبات الرسمية والاجتماعية ولتقوية الروابط وانفتاح علاقات السودان مع كافة الدول .
وعبرت د. تابيتا بطرس وزير الدولة بوزارة الموارد المائية والكهرباء عن بالغ سعادتها لهذه الدعوة الكريمة من السيدة الفضلى فاطمة خالد لتناول وجبة الغداء احتفالا بتنصيب رئيس الجمهورية لدورة رئاسية جديدة وقالت إننا نرحب بهذا التواصل مع نساء السلك الدبلوماسي لما للمرأة من دور كبير في كافة مناحي الحياة .
من جهة أخرى عبرت السيدة منى ماء العينين حرم السفير المغربي عميد السلك الدبلوماسي محمد ماء العينين عن فائق شكرها لدعوة حرم رئيس الجمهورية ، وقالت إننا نهنئ السودان حكومة وشعبا بتنصيب رئيس الجمهورية ، كما نشكرها على التواصل وان هذه الدعوة لها طابع سوداني عريق ومفتاحيه للقاءات مثمرة بين نساء السلك الدبلوماسي .
وأضافت ان هذا ليس بغريب على السودان ولم تكن هذه الدعوة الأولى وأشارت إلى التقارب بين الشعبين السوداني والمغربي جنوب الصحراء والثقافات المتشابهة بما فيها الثوب السوداني.
وعبرت حرم السفير الإيراني أم زينب عن عميق شكرها لهذه الدعوة الكريمة بمناسبة تنصيب فخامة الرئيس عمر البشير التي من خلالها يتم التواصل والارتباط بين نساء السلك الدبلوماسي.
وشهد الحفل عدد من القيادات التنفيذية والبرلمانية للمرأة وحرم النائب الأول لرئيس الجمهورية.

 

 

 

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *