الخضر: عبد الرحيم محمد حسين هميم وله قدرات لقيادة الولاية

وسط أجواء احتفالية رائعة تسلم الفريق عبد الرحيم محمد حسين مهامه بولاية الخرطوم ووعد بالجلوس مع كل الوزارات والوزراء لفهم طبيعة العمل والوقوف على التفاصيل واول قراراته تعهد باستمرار حكومة الولاية لحين اكتمال التشاور.
عبد الرحمن الخضر والي الولاية السابق اثني على الفريق عبد الرحيم محمد حسين واكد قدراته على ادارة دفة الولاية بما عرف عنه من همة وخبرة واضاف اتحمل المسؤولية كاملة عن اخواني من دستوريي المؤتمر الوطني الذين عملوا معي خلال الفترة الماضية لانني من اخترتهم وساظل جنديا من جنود الوطن ان احطت بمسؤولية أو لا.
وقال وزير الثقافة والاعلام: الخضر احسن القيادة والريادة واعطى ولم يستبق وترك ورثة ثقيلة ونعلم في عبد الرحيم دراية وهمة للقيام عليها.
وقال معتمد الرئاسة فيليب عبد المسيح نشهد ان الخضر حقق معادلة القائد والحاكم المسلم في امر الاديان الاخرى ولاسيما المسيحية.
وقال الفريق احمد محمد احمد مدير شرطة ولاية الخرطوم: فترة الخضر قفزت باداء الشرطة قفزة نوعية في مجال التقنية ودعم الكادر الشرطي الامر الذي مكن الشرطة من احكام السيطرة على الامن الداخلي والسيطرة على الحالة الامنية في المشروعات والمناسبات الكبيرة.
ممثلو الاحزاب المشاركة يجمعون على احكام التنسيق في عهد الخضر ويثنون على قدرته العالية والمتطورة على ادارة ملفات الشراكة السياسية والتنفيذية استنادا على شخصيته القيادية المرنة وحكمته.

السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *