مبادرة (شارع الحوادث) بمدني تطلق نداء لإقامة غرفة للعناية المكثفة بمستشفى الأطفال

مبادرة (شارع الحوادث) بمدني تطلق نداء لإقامة غرفة للعناية المكثفة بمستشفى الأطفال

أعلن عدد من الأطباء الاختصاصيين ورجال الأعمال ورموز مدينة ودمدني، دعمهم ومساندتهم للمبادرة التي أطلقها شباب شارع الحوادث بودمدني، من أجل إقامة غرفة للعناية المكثفة بمستشفى الأطفال بودمدني، والتي تفوق تكلفتها (2.500.000) جنيه.
وأكد شباب المبادرة من خلال اللقاء الحاشد الذي أقيم تحت شعار (عشان عيون أطفالنا ما تضوق الهزيمة)، بقصر الثقافة بودمدني أمس الأول، علاج أكثر من (9) آلاف طفل منذ إنشاء المبادرة في أغسطس 2013م عبر جهود المتطوعين وفاعلي الخير الذين يدعمون المبادرة بالتبرعات المالية والعينية، ولفتوا إلى أن المبادرة نظمت (4) حملات للتبرع بالدم لصالح مرضى السرطان ومستشفى القلب وبنك الدم، بجانب إقامة برنامج إفطار الصائم سنوياً داخل مستشفى الأطفال بودمدني والعمل على تنظيم فرحة العيد من داخل المسشفى.
ومن جانبه أبدى بروفسير عثمان خلف الله تجاوبه التام مع المبادرة لدورها تجاه المجتمع.
ومن جهته كشف اختصاصي جراحة الأطفال د. عمر الهادي عن معاناة مستشفى الأطفال بودمدني من عدم توفر غرفة عناية مكثفة خاصة بالأطفال حديثي الولادة، مما ينتج عنه العديد من المخاطر التي تهدد حياة الأطفال، يذكر أن المبادرة طالبت مواطني الجزيرة بالداخل والخارج للتبرع على أرقام الهواتف ( 0907459999 – 0125049665 – 0999915995).

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *