الهلال يخاطب الكاف لتعديل قائمته الأفريقية

كشف الأمين العام لنادي الهلال السوداني عماد الطيب المحامي، أنهم بصدد تقديم خطاب رسمي للإتحاد الأفريقي بكرة القدم (كاف) يتضمن التعديل والإضافة على قائمته الافريقية التي سينافس بها في مرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا.

وقال عماد في تصريح أمس السبت أن: “معسكر فريق كرة القدم بتونس نجح وتحققت خلاله فوائد فنية كبيرة، وأستعد الهلال بنسبة كبيرة جدا للدور الثاني من الموسم”.

وقال أمين عام الهلال: “بالتأكيد سنعدل قائمتنا الأفريقية بإضافة لاعبين جدد للفريق تم التعاقد معهم في ايار/ مايو الماضي، حيث لدينا 3 مواقع شاغرة، وتسمح لنا لائحة البطولة بذلك والفرصة متاحة لنا للإضافة والتعديل حتى هذا الأسبوع وسوف نقوم بكتابة خطاب رسمي للإتحاد الأفريقي، عبر الإتحاد السوداني الأحد، بإسماء اللاعبين الذين سوف تتضمنهم قائمتنا الافريقية لبقية المنافسة”.

وحول معسكر الهلال الذي نفذه بتونس لمدة 3 ايام وانتهى الجمعة، قال الأمين العام للهلال: “بشهادة ومتابعة كل الخبراء الفنيين السودانيين وغير السودانيين، يعتبر معسكر الهلال بتونس معسكر نموذجي، وحقق اهدافه في آخر 3 تجارب جيدة للفريق، ونجح خلاله الجهاز الفني على رفع الإيقاع وتثبيت المنهج والأسلوب الذي سيظهر به الفريق في الدور الثاني من الموسم”.

واضاف: “كما عمل الجهاز الفني على خلق الإنسجام وتركيب التوليفة المناسبة، وبالمباراتين اللتين سيخوضهما الفريق في حزيران/ يونيو الحالي بكأس السودان، سيكون الفريق أصبح جاهزا لخوض تحدي الدور الثاني من الموسم”.

وستعود بعثة الهلال قادمة من تونس صباح الأحد على متن الخطوط الجوية المصرية.

يذكر أن الهلال يحتل الآن الترتيب الثاني في الممتاز السوداني برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن المريخ المتصدر، بينما سيبدأ مبارياته بالمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا بحلوله ضيفا على مازيمبي الكونجولي في 28 حزيران/يونيو الحالي، وتضم المجموعة إلى جانبهما كل من المغرب التطواني المغربي وسموحة المصري.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *