طالب صيني يجمع ثروة ببيع لحف الطالبات المستعملة للمعجبين بهم

تمكن طالب صيني من جمع ثروة صغيرة عن طريق بيع لحف الطالبات المستعملة للمعجبين من الطلاب الذكور في الحرم الجامعي.

وعلى الرغم من أن الفكرة تبدو غريبة للوهلة الأولى، إلا أن يونغ يي استوحاها عندما باعت إحدى الطالبات الخريجات لحافها الخاص، بعد دقائق قليلة من نشر الإعلان عن رغبتها ببيعه على الإنترنت.

وبعد أن أجرى يونغ بعض الحساب، اكتشف أنه يمكن أن يكسب الآلاف من هذه التجارة، وسارع إلى إنفاق مدخراته على شراء العشرات من اللحف المستعملة للطالبات الخريجات هذا العام من جامعة تشينغهوا التي لا يزال طالباً مستجداً فيها. وبعد ذلك نشر يونغ إعلاناً لبيع هذه اللحف على الإنترنت، وتمكن من بيع قسم كبير منها في يوم واحد فقط، وجمع مبلغ 10 آلاف يوان (1600 دولار) من هذه الصفقة الرابحة.

ونتيجة الإقبال الكبير على شراء هذه اللحف، أنشأ يونغ كشكاً لبيعها داخل الحرم الجامعي لتوسيع تجارته التي بدأها على الإنترنت.

وقال شياو لي وهو أحد زبائن يونغ وأنفق مبلغ 100 دولار لشراء أحد اللحف التي يبيعها: “إنها صفقة جيدة بالنسبة لي، لقد كنت معجباً بإحدى الطالبات طوال 3 سنوات، وبعد أن تخرجت حصلت على هذا اللحاف كهدية تذكارية منها”.

ومن المثير للاهتمام أن إحدى طالبات التبادل الجامعي من كوريا باعت جميع ممتلكاتها ليونغ، مما يدل أن تجارته يمكن أن تتطور لتشمل أشياء وأغراض أخرى غير اللحف في المستقبل.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *