الهلال يكمل استعداده لمواجهة الفهود بمشاركة خماسي المنتخب

الهلال يكمل استعداده لمواجهة الفهود بمشاركة خماسي المنتخب

أدى الهلال في السابعة من مساء أمس مرانه الختامي استعداداً لمباراة اليوم التي تجمعه بالأمل عطبرة في المرحلة الرابعة من منافسة كأس السودان والتي ستجري بإستاد الهلال في الثامنة مساء، وانضم لتدريبات الفرقة الهلالية أمس

سباعي الهلال بالمنتخب الوطني حيث حضر القائد سيف مساوي بالزي العادي ولم يشارك في التدريبات نسبة للراحة الممنوحة له ، بعد أداء الواجب الوطني مع المنتخب أمس أمام سيراليون وسوف ينخرط اللاعبين في معسكر الفريق المقرر بفندق الصنوبر .
اندرزينهو خارج حسابات الجهاز الفني
بات لاعب وسط الهلال البرازيلي اندرزينهو خارج حسابات الجهاز الفني في مباراة اليوم نسبة لقضاء اللاعب لفترة تأهيل بدني
تدريبات قوية لبوي
خضع لاعب الطرف الايسر بفريق الهلال عبد اللطيف بوي لتدريبات لياقة قوية أمس تحت إشراف مدرب اللياقة الفرنسي ريتشارد, وأدى اللاعب هذه التدريبات بقوة تحمل كبيرة وجدت استحسان الجماهير الهلالية التي تابعت المران في المدرجات.
راحة للشغيل بعد مشاركة متميزة مع المنتخب
منح الجهاز الفني راحة للاعب المحور نصر الدين الشغيل خلال المران المسائي أمس بعد المشاركة المتميزة له أمس الأول مع المنتخب الوطني أمام المنتخب السيراليوني في تصفيات الكان 2017 حيث حضر اللاعب وتابع المران من خارج الملعب.
الجهاز الفني للهلال يركز على اللعب السريع الضاغط
وضع الجهاز الفني استراتيجيتهم لمواجهة الفهود اليوم حيث ركز الكوكي والمعلم على اللعب السريع والضاغط من خلال التدريبات التكتيكية والتقسيمة،وبدأ مران الهلال كالعادة بتدريبات اللياقة البدنية وتفكيك العضلات واستمر إلى تقسيمة رئيسة في منتصف الملعب شهدت أداءً قوياً وروحاً عالية من اللاعبين .
الجمهور يصفق لهدف الغاني نيلسون
للهدف الذي أحرزه لاعب المحور الغاني نيلسون لازغيلا بطريقة جميلة , وظهراللاعب بمستوى عالي حيث قدم لمحات جميلة خلال مجريات التقسيمة وأحرز هدفاً رائعاً عبر تسديدة زاحفة تجاوبت معها الجماهير الحاضرة بالتصفيق والهتاف.
مستوى عال للبرازيلي جوليام والدولي كاريكا
الثنائي كاريكا والبرازيلي جوليام تدربا أمس بمستوى عال حيث قدما السهل الممتنع الذي انتزعا به آهات الجماهير في المدرجات مؤكدين بأن الهلال موعود بثنائية خطيرة في المقدمة الهجومية خلال النصف الثاني من الموسم الحالي .
عودة أتير وجمعة للمشاركة
شارك ثنائي جنوب السودان بفريق الهلال المدافع أتير توماس إلى جانب الحارس جمعة جينارو في مران الهلال أمس تحضيراً لمقابلة الأمل اليوم ، وجاءت مشاركة الثنائي وعودتهما للتدريبات بعد أن غابا خلال الفترة الماضية بسبب انضمامهما لمنتخب بلادهما في مشوار تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.
لاعبو الهلال يستعدون بالصنوبر
توجه لاعبو فريق الهلال إلى معسكرهم المغلق بفندق الصنوبر مساء أمس بعد نهاية المران المسائي تحت إشراف الجهاز الفني ودائرة الكرة بالفريق الأزرق.
تمارين بدنية عنيفة لأندرزينهو
خضع لاعب خط وسط الهلال البرازيلي أندرزينهو لتدريبات بدينة مكثفة وعنيفة تحت إشراف من مدرب اللياقة بفريق الهلال الفرنسي ريتشارد إلى جانب المران الذي أجراه الأزرق بملعبه أمس استعداداً للفهود وأدى أندرزينهو التدريبات البدنية بروح عالية تطلعاً لعودة جديدة في الأيام القادمة .
عماد الطيب وهشام محمد أحمد يتابعان آخر استعدادات الأزرق للفهود
تابع ثنائي مجلس إدارة نادي الهلال الأمين العام الأستاذ عماد الطيب ونائبه الأستاذ هشام محمد أحمد مران الهلال أمس من داخل ملعبه بأم درمان حيث وقف الثنائي على آخر استعدادات اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق لمواجهة اليوم في بطولة كأس السودان .
جماهير الهلال تستقبل لاعبي الأزرق الدوليين
استقبل عدد من جماهير الهلال لاعبي الفرقة الزرقاء قبل بداية مران الأمس المسائي، حيث حيت هذه الجماهير اللاعبين وهتفت لهم بحرارة , ووجد لاعبو الهلال بالمنتخب الوطني استقبالاً وهتافات خاصة تهنئة لهم على الانتصار الذي تحقق في مباراة المنتخب الوطني أمام سيراليون .
اجتماع قصير بين أعضاء الجهاز الفني للأزرق
عقد أعضاء الجهاز الفني للفرقة الزرقاء الثلاثي التونسي نبيل الكوكي والمدرب المساعد خالد بخيت والمدرب العام مصطفى النقر اجتماعاً مصغراً فيما بينهم بعد نهاية مران الفرقة الزرقاء أمس لمدة لم تتجاوز الربع ساعة ثم غادروا الاستاد مباشرة بعد مغادرة اللاعبين إلى المعسكر.
مدير الكرة بفريق الهلال : تحضيراتنا تسير بصورة طيبة
أعرب مدير الكرة بفريق الهلال المهندس عاطف النور عن ارتياحه لاستعداد الفريق للمواجهات المقبلة التي قال إنها تمضي بصورة طيبة وبشكل مميز حيث قال عاطف النور: إن فريق الهلال سيواصل تحضيراته لمواجهة الأهلي شندي في أول لقاء للفريق الأزرق في الدورة الثانية من الدوري الممتاز بعد مواجهة الأمل اليوم في كأس السودان كأول مواجهة للهلال في النصف الثاني من الموسم , وقال عاطف النور: إن مواجهة الهلال الدورية أمام الأهلي شندي مقرر لها العشرون من الشهر الجاري بملعب إستاد الهلال وسنواصل تحضيراتنا بكل قوة لهذه المباراة بعد مواجهة الفهود مباشرة .
مجلس الهلال يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين غداً
أجل مجلس الهلال اجتماعه مع دائرة الكرة والجهاز الفني من أمس إلى غد الاربعاء، وقال الأستاذ عماد الطيب الأمين العام للهلال لـ(قوون) أمس: إن المجلس سيجتمع بأسرة الفريق (دائرة الكرة والجهاز الفني واللاعبين) بعد مباراة الأمل عطبرة في منافسة كأس السودان اليوم، مؤكداً أن الاجتماع سيكون غداً الأربعاء.

قووون

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *