بالصور: الهلال يتخطي عقبة الأمل بصعوبة في كأس السودان

تخطى الهلال بصعوبة شديدة عقبة فرق الأمل عطبرة ووصل المرحلة التالية من بطولة كأس السودان، حيث حول الهلال خسارته بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1، وذلك في اللقاء الذي جرى مساء الثلاثاء بإستاد الهلال بمدينة أم درمان ضمن دور الثمانية من البطولة.

أحرز هدفي الهلال كل من وليد علاء الدين في الدقيقة 42 البرازيلي جوليام من ركلة جزاء في الدقيقة 75، بينما أحرز هدف الأمل مدافعه الجامبي سيكو في الدقيقة 27.

الهلال لعب بعدد كبير من لاعبي الصف الثاني وعلى رأسهم قلب الدفاع مالك، واللاعبين الشباب مثل أطهر وعماد الصيني ووليد علاء الدين ومن الجدد جوليام البرازيلي ووالظهير الأيسر محمد محمود والمهاجم وليد الشعلة في الشوط الثاني، وقد بحث الفريق الأزرق عن التسجيل منذ البداية فجاءت أولى المحاولات فى الدقيقة 10 عن طريق البرازيلى جوليام، ليرد الأمل وبقوة عن طريق ناتالى وقد كاد أن يفتتح بتسديدته التسجيل فى الدقيقة الــ12.

فى الدقيقة 18 اضاع البرازيلى جوليام فرصة التقدم للهلال وهو فى وضع انفراد بالمرمى، كما فرصة أخرى ضائعة من وليد علاء الدين.

وفى الدقيقة 27 افتتح الجامبى سيكو التسجيل للأمل مستفيداً من المخالفة خارج الخط أسكنها على شمال الحارس الكاميرون ماكسيم بصورة خادعة.

وسعى الهلال للتعادل بصورة حثيثة ولكن فريق ظهر منظم عنيف، ولكن فى الدقيقة 43 أدرك الهلال التعادل بواسطة وليد علاء الدين، وبعدها كاد الهلال أن يضاعف التقدم مرتين عبر كل من جوليام وكيبى.

وفي الشوط الثاني دفع الهلال بكاريكا وخروج الغانى نيسلون، ودفع الكوكي بالورقة الثانية وليد الشعلة وسحب كيبي، فى مسعى منه لزيادة الفعالية الهجومية.

وأكمل الكوكي تبيدلاته اضطراريا بخروج عماد الصينى متاثر باصابة ودخول فيصل موسى.

شهدت الدقيقة 30 أول أهداف مهاجم الهلال البرزيلى جوليام من ضربة جزاء.

فى الدقيقة 40 ظهرت الورقة الصفراء للمرة الثالثة للاعب الأمل حمزة محمد للمخاشنة مع جوليام.

وفى الدقيقة 42 كاد البديل وليد الشعلة من مضاعفة النتيجة لفريقه ولكن كرته ضلت طريقها لمرمى الحارس مرتضى بقليل.

وفى الجزء الأخير من المباراة ترك اللاعب بشة الملعب لتاثر بالأصابة ،ليعلن بعدها الحكم صبرى نهاية المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، ليصعد للمرحلة المقبلة من بطولة الكأس.




كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *