مفاجأة في كشف الهلال الأفريقي المعدل

مفاجأة في كشف الهلال الأفريقي المعدل

أحدث فريق كرة القدم بنادي الهلال، مفاجأة كبيرة في قائمة لاعبيه الأفريقية التي ينوي تعديلها بأدخال لاعبين جدد تسمح لائحة بطولة دوري أبطال أفريقيا، بإضافتهم حال وصوله مرحلة المجموعتين، وتمثلت المفاجأة في إضافة إسم لاعب الفريق الرديف “تحت سن 23” عماد صلاح المشهور “بالصيني”، جاء ذلك في تصريح حصري حصل عليه موقع الإثنين، من الامين العام لنادي الهلال عماد الطيب المحامي.

وقال الأمين العام لنادي الهلال: “سوف نقوم بكتابة خطاب رسمي للإتحاد الافريقي لكرة القدم عن طريق الإتحادي الثلاثاء، وذلك لإضافة أسماء اللاعبين أندرزينهو وجوليام البرازيليين، ولاعب الفريق الرديف عماد الصيني”.

وكان اللاعبان البرازليان صانع الألعاب أندرزينهو، والمهاجم جوليام قد تم التعاقد معهما في خلال فترة التعاقدات الصيفية في ايار/مايو الماضي، كان اللاعب عماد الصيني من اللاعبين الصغار الذين ظل المدير الفني يعتمد عليهم في العديد من مباريات الدور الاول من الموسم، وهو لاعب يمتاز باللعب في أكثر من وظيفة بالملعب.

ومن ناحية خاض فريق كرة القدم بنادي الهلال تدريبه الثالث بعد عودته من تونس الأحد، بعد ما نفذ معسكرا لثلاثة أسابيع لمقابلة إستحقاقات الدور الثاني، وكان تدريب الاثنين هو الختامي لمباراة الفريق الثلاثاء أمام الأمل عكبرة بدور الثمانية من بطولة كأس السودان، وحضر التدريب جميع اللاعبين بمن فيهم بعض لاعبي الفريق بمنتخب السودان والذين شاركوا في جزء من مباراة الاحد أمام سيراليون ولم يكملوها مثل بشة ومدثر كاريكا، بينما منح المدير الفني الكوكي الثلاثي سيف مساوي ومعاوية فداسي ونصر الدين الشغيل راحة.

يذكر أن مباراة الهلال التنافسية القادمة سوف تكون ضد الأهلي شندي يوم 20 حزيران/ يونيو الحالي، بإستاد الهلال بمدينة أم درمان وهي أول مباراة للفريقين بالدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *