مليونيرة مطلقة تعود لجذب الراغبين بالزواج

عاد حساب سعودي معروف على موقع “تويتر”، تدعي صاحبته أنها مليونيرة مطلقة وتبحث عن عريس، إلى جذب اهتمامات المغردين السعوديين مجدداً، رغم الشك في صدق صاحبة الحساب الذي طالما أثارته وسائل الإعلام المحلية.

وتدعي صاحبة الحساب التي تطلق على نفسها اسم “د نورة مطلقة للأسف” أنها من الرياض، ورغم جذبها لكثير من المغردين الراغبين بالزواج منها أكثر من مرة، إلا أن عدد متابعيها لا يتجاوز الأربعة آلاف مغرد.

وكتبت معرفةً عن نفسها “مطلقة ولله الحمد بدون أطفال، أبحث عن رجل يحبني أنا فقط، أملك100مليون وأكثر ورث عن أبي رحمه الله، ولي شركة أديرها، أبي (أريد) زوج يحبني بس وبعطيه عيوني، عمري39 أبي (أريد) طفل بس.

ولقي هاشتاج يحمل عنوان “#مطلقة_مليونيرة_تبحث_عن_عريس” تفاعلاً لافتاً خلال الساعات الماضية، ليدخل في قائمة أهم المواضيع المتفاعلة على “تويتر” واسع الانتشار في المملكة.

ورغم أن عدداً من المغردين حاولوا المقارنة بين عدة تغريدات كتبتها صاحبة الحساب لكشف زيف ادعائها، إلا أن مزيداً من عروض الزواج ما زلت ترد عليها وإن كان بعضها يحمل طابع السخرية.

وكان الحساب الذي لا تستطيع شبكة “إرم” التأكد من مصداقية صاحبته، قد أثار اهتمام المغردين من مختلف الدول العربية والشرائح العمرية، العام الماضي، عندما تم الكشف عنه لأول مرة في “تويتر”.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *