بالصور: ماهي الوجبة الأخيرة لمحكومي الإعدام؟

قام المصور النيوزلندي، “هنري هارغريفز” بالتقاط صور الوجبات الأخيرة قبل صدور الحكم بالإعدام على الأشخاص الذين أدينوا بجرائم قتل.

وبحسب موقع “CNN”، قال هارغريفز في موقعه الإلكتروني إن الفكرة في ألبوم صور “No Seconds” راودته عندما كان يقرأ خبر محاولات إيقاف تقليد الوجبات الأخيرة للمحكومين بالإعدام في ولاية تكساس الأمريكية.

والصور التالية تظهر آخر أصول اللباقة الإنسانية قبل قتل المدانين بجرائم القتل، وأوضح هارغريفز أنه حاول أن يلتقط لمحة من شخصيات المجرمين من خلال الوجبات الأخيرة التي فضلوا تناولها قبل إعدامهم.

– روني ثريدغيل، 40 عاماً، القتل، الإعدام بالإبر السامة، دجاج مشوي وبطاطا مهروسة وخضار مشكلة وخبز وشاي وماء وعصير.

– فريدريكو نيكولا، وبارتولوميو فانزيتي، 36 عاماً و39 عاماً، جريمتا قتل، حساء ولحم وخبز محمص وشاي.

– تيريزا لويس، 47 عاماً، القتل والتآمر والسرقة، الإعدام بحقنة سامة، دجاج مقلي وبازلاء بالزبدة وفطيرة تفاح ومشروب “Dr. Pepper” الغازي.

– ألين لي دايفيس، 54 عاماً، السرقة و3 جرائم قتل، كركند وبطاطا مقلية.

– روني غاردنر، 49 عاماً، السرقة والسطو وجريمتا قتل، الكركند ولحم مشوي وفطير تفاح وبوظة بالفانيلا خلال مشاهدة الأجزاء الثلاثة من فيلم “Lord of the Rings”.

– إينجيل دياز، 55 عاماً، القتل والاختطاف والسطو المسلح، الإعدام بحقنة سامة، رفض الحصول على وجبة أخيرة..تيد باندي، 43 عاماً، الاغتصاب والهروب من السجن، والقتل، الإعدام بالكرسي الكهربائي، رفض الحصول على وجبة خاصة، لذا أعطي الوجبة التقليدية المكونة من اللحم المشوي والبيض خبز التوست مع الزبدة والمربى وعصير برتقال وحليب.

تيد باندي، 43 عاماً، الاغتصاب والهروب من السجن، والقتل، الإعدام بالكرسي الكهربائي، رفض الحصول على وجبة خاصة، لذا أعطي الوجبة التقليدية المكونة من اللحم المشوي والبيض خبز التوست مع الزبدة والمربى وعصير برتقال وحليب.

– ستيفن أندرسون، 49 عاماً، السرقة والاعتداء والهروب من السجن و7 جرائم قتل، الإعدام بحقنة سامة، شطيرة بالجبنة والفجل والذرة وفطيرة المشمش وبوظة برقائق الشوكولاتة.

السعودية اليوم

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *