نيمار يهاجم حكام كوبا أمريكا ويصفهم بالضعفاء + صورة

نيمار يهاجم حكام كوبا أمريكا ويصفهم بالضعفاء + صورة

أعرب نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن استيائه من تعامل حكام مباريات بطولة كوبا أمريكا 2015 معه.

ويغيب نيمار عن المباراة الأخيرة للمنتخب البرازيلي في المجموعة الثالثة للبطولة أمام فنزويلا الأحد للإيقاف.

وقال نيمار عقب الهزيمة التي تجرعها منتخب بلاده أمام كولومبيا الأربعاء: “عليهم أن يطبقوا اللوائح علي”.

وحصل نيمار قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الاربعاء على البطاقة الصفراء الثانية له في البطولة عقب الإنذار الذي حصل عليه أمام بيرو، بعد أن قام بإزالة الرذاذ المتلاشي الذي كان يستخدمه حكم اللقاء في تحديد المسافات عند تنفيذ الضربات الحرة.

وأضاف نيمار منتقدا حكم لقاء مباراة الاربعاء، انريكي أوسيس: “الكرة ارتدت واصطدمت بيدي دون قصد وحصلت على بطاقة صفراء .. تعيين حكم ضعيف هو ما يتسبب في هذه الأمور”.

وتابع: “لقد كان هناك ارتباكا ولكن لم يكن في حاجة لأن يطرد الجميع .. لقد تعرضت للدفع ولم أشاهده عندما قام بطردي”.

واعترف نيمار أنه لم يقدم أداء جيدا في مباراة الأربعاء: “أعترف أننا لم نكن جيدين وأنا لم ألعب بشكل جيد .. أتحمل المسؤولية بأكملها”.

وتعتبر الهزيمة أمام كولومبيا هي الأولى للمنتخب البرازيلي تحت قيادة المدير الفني كارلوس دونجا في فترة ولايته الجديدة بعد أن حقق 11 فوزا متتاليا.

ولم يتذوق نيمار طعم الهزيمة مع المنتخب البرازيلي طوال 24 مباراة، حيث أنه لم يشارك في مباراة الهزيمة التاريخية التي تلقاها منتخب السامبا على يد نظيره الألماني 7 – 1 في الدور قبل النهائي للمونديال الماضي.

واختتم نيمار قائلا: “لا يوجد هناك لاعب لا يهزم .. من الطبيعي أن تخسر في إحدى المرات .. أثق في زملائي”، في إشارة لمباراة المنتخب البرازيلي الحاسمة أمام فنزويلا والتي لن يتمكن نجم برشلونة من المشاركة فيها للإيقاف.

كوووهر

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *