5 أسباب أثارت غضب كريستيانو رونالدو من قادة ريال مدريد

يشعر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم بغضب كبير اتجاه قادة النادي الملكي، وهناك عدة اسباب جعلت النجم البرتغالي يشعر باحباط بعد موسم مخيب للآمال، خصوصا ان الانتقادات موجهة اليه وايضا السخرية كما كان الحال مع الاسباني جيرارد بيكيه في احتفالات برشلونة.

ووفقا لصحيفة (آس) الاسبانية فإن الدون البرتغالي، الذي يتواجد حاليا في جزر البهاما لقضاء عطلته الصيفية، يعتقد ان الانتقادات والسخرية عقب خروج ريال مدريد خالي الوفاض اصبحت موجهة فقط له، ويشعر رونالدو بإحباط كبير خصوصا بعد ما وقع في الديربي والخسارة 4-صفر، حيث منذ جدل حفل عيد ميلاه بعد تلك المباراة وهو يتلقى انتقادات لاذعة، ويشعر الدون بخيبة آمل من قادة النادي الملكي اذ لم يدافعوا عنه كما كان يجب.

ويعتقد رونالدو انه كان يستحق معاملة اخرى من ادارة ريال مدريد، خصوصا انه دائما ما اجتاز حاجز الـ50 هدفا وقدم مستويات كبيرة في المواسم الاخيرة، ويرى ان النادي يعتبر ان تلك الحفلة هي سبب كارثة الفريق هذا الموسم بالخروج من دون القاب.

ومنذ تلك المباراة التي جريت في 6 شباط/ فبراير الماضي ورونالدو لا يتحدث مع وسائل الاعلام، وبعد الهزيمة برباعية نظيفة خرج البرتغالي في آخر ظهور اعلامي له ليؤكد: “الفريق ليس على ما يرام سواء ذهنيا او بدنيا”، الجانب البدني هو احد الاسباب التي تجعل رونالدو غاضب، في حين ان قادة ريال مدريد يحملون المسؤولية للجهاز الفني للايطالي كارلو انشيلوتي في السابق، ورونالدو يحمل المسؤولية لطبيب الفريق خيسوس اولمو، وهناك بعض اللاعبين ذو وزن داخل الفريق الذين اعربوا عن عدم ارتياحهم مع طبيب الفريق ومنهم رونالدو وراموس.

والسبب الثالث الذي يجعل رونالدو غاضب من ادارة ريال مدريد هو بشأن تعامل قادة النادي مع كل من الاسبانيين ايكر كاسياس وسيرجيو راموس، البرتغالي يعتقد انهما يستحقان معاملة اخرى خصوصا كونهما قدماء في الفريق (16 موسما لكاسياس و10 مواسم لراموس في الفريق)، ويعلم رونالدو جيدا انه ربما في المستقبل قد يمر بنفس الحالة.

السبب الرابع هو ان رونالدو غاضب من ان قادة النادي لم يخبروه شخصيا بأنه سيلعب الموسم المقبل كمهاجم صريح، البرتغالي علم بالامر عن طريق الصحافة ويعتقد انه لا يجد معاملة يستحقها وانه ليس هناك اعتبار لما يقوله، اذ طالب بإستمرار انشيلوتي والنادي قرر اقالته، وايضا طالب بتغيير طبيب الفريق ولكن قادة النادي يرفضون ذلك.

وفي الاخير، السبب الخامس راجع بأن رونالدو لا يتفهم عدم اتصال رافاييل بينيتيز به، حيث يقارن بالمعاملة التي تلقاها غاريث بيل، والذي قام بزيارته المدرب الجديد الى ويلز قبل اسبوع في المباراة امام بلجيكا، وهو امر اغضب الحائز على الـ3 كرات ذهبية.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *