بالفيديو: مذيع قناة الجزيرة أحمد منصور يتحدث عن ملابسات اعتقاله من داخل غرفة حجزه بمطار برلين

كشف الإعلامي أحمد منصور ، المذيع بقناة “الجزيرة”، تفاصيل وملابسات ضبطه بمطار «تيجل» ببرلين بألمانيا، بناء على طلب السلطات المصرية.

وقال “منصور” في فيديو له من داخل المطار، وبثته قناة الجزيرة، مساء السبت: «أنا الآن تحت الاعتقال في مطار تيجل ببرلين بألمانيا، أوقفتني سلطات المطار بطلب من السلطات المصرية، ورغم إبلاغي سلطات المطار أن لدي وثيقة من الانتربول الدولي أني غير مطلوب وكل القضايا ضدي ملفقة، ولكن سلطات المطار أبلغتني أنها سترحلني إلى السجن أو إلى القاضي».

وأضاف: «الآن رفضت أوقع على قرار الاعتقال إلا أن يصل محامي، فيه محامي وصل الآن، ولم أتكلم معه بعد، وإن شاء الله الأمور تكون بسيطة، وسأتواصل وإن شاء الله الأمور ستكون بسيطة، لأنه ليس معقولا أن ألمانيا تدعم النظام الديكتاتوري في مصر»، بحسب قوله.

وبث موقع قناة الجزيرة، مساء السبت، خبرا يفيد أن السلطات الألمانية أوقفت أحمد منصور ، المذيع بالقناة، في مطار برلين بناء على على مذكرة توقيف مصرية.

وأحمد منصور ، أحد الأشخاص المطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا تتعلق بدعم العنف والإرهاب والتحريض على القتل، بعد عزل الرئيس محمد مرسي بعد مظاهرات شعبية في 30 يونيو 2013.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

المرصد

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *