الاتحاد الوطني للشباب السوداني يدشن مبادرة تراحم تحت شعار رمضان يلمنا

الاتحاد الوطني للشباب السوداني يدشن مبادرة تراحم تحت شعار رمضان يلمنا

دشن الاتحاد الوطني للشباب السوداني ظهر أمس (مبادرة تراحم) تحت شعار (رمضان يلمنا) والتي تشتمل على قوافل دعوية وعيادات ميدانية ومسابقات رمضانية وإفطارات لعابري السبيل وتهيئة المساجد بجانب المناشط الرياضية وتقديم فرحة العيد للفقراء بولايات السودان المختلفة.
وحيا الأستاذ إبراهيم آدم إبراهيم وزير الدولة بوزارة الضمان الاجتماعي في مؤتمر صحفي عقده اتحاد الشباب لتدشين المبادرة، حيا جهود الاتحاد الخاصة بتحريك المجتمع عبر المبادرات، مؤكداً أن المجتمع السوداني في حاجة أكثر للتواصل والبحث عن المتعففين والمحتاجين، داعياً المواطنين للتمسك بالقيم الأصيلة والإفطارات خارج المنازل لإكرام عابر السبيل، مؤكداً مساندتهم لكل برامج الشباب التي تصب في خدمة المجتمع.
من جانبه قال د. شوقار بشار رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، إن الاتحاد درج على إقامة مثل هذه الفعاليات خلال شهر رمضان من كل عام ، مشيراً إلى تنزيل هذه البرامج على كل ولايات السودان عبر الاتحادات الشبابية، كاشفاً عن تدشينهم لقوافل دعوية وتوزيع بعض المواد الاستهلاكية للأسر الفقيرة بجانب إعداد مشروع إفطار عابري السبيل أمام مقر الاتحاد يومياً.
وأكد شوقار أن الاتحاد أعد الكثير من البرامج والمناشط خلال شهر رمضان الكريم منها إقامة عيادات مجانية بولايات السودان المختلفة إضافة إلى تهيئة وصيانة أكثر من (3) آلاف مسجد وتجهيز (80) ألف كرتونة رمضان للأسر الفقيرة ، مؤكداً جهود الاتحاد لترسيخ ثقافة العمل الطوعي والسعي لإنفاذ العديد من مشاريع استقرار الشباب.

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *