دفن قتلى تنظيم”داعش”خارج مقابر المسلمين بمدينة طبرق الليبية

دفن قتلى تنظيم”داعش”خارج مقابر المسلمين بمدينة طبرق الليبية

قال مصدر أمني مطلع بمدينة طبرق الليبية ،إن نيابة طبرق أصدرت تصريحا لدفن جثث 8 قتلى من ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية”داعش” الذين قتلوا بالقرب من منطقة الفتائح.

وأكد المصدر الأمني لـ”أخبار ليبيا 24″ اليوم، أن الدفن تم بدون تكفين ولا تغسيل وكان خارج مقابر المسلمين وذلك بسبب منع المواطنين من دفنهم داخل مقابر المسلمين،مشيرا إلى أنهم دفنوا في أحد المناطق بطبرق بعد أن تم تصويرهم والتعرف على عدد منهم بحضور عدد بسيط من ندوبي الأجهزة الأمنية وغياب رجال الدين.

وتابع المصدر ” إن بعض التابعين للهيئة العامة للأوقاف بطبرق اعتبروا القتلى فساق والفساق لايصلي عليهم أهل الفضل ومنهم من اعتبرهم خارجين عن ملة الإسلام والأخرون اعتبروهم إخوانهم وبغوا عليهم”.

وكانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت مؤخرا بين الكتيبة 202 مشاة وعناصر تنظيم الدولة بعد محاولة الثاني التسلل والالتفاف حول الكتيبة التابعة لمنطقة مرتوبة المتمركزة بالقرب من معسكر الدعم الإلكتروني بالقرب من خزانات سويسي الواقعة بين منطقة الفتايح ومصنع الأسمنت بدرنة،مما أسفرت عن مقتل 11 شخصا وصلت إلى 8 جثث منهم إلى مركز طبرق الطبي بعد انتشالها،فيما جرح 7 اشخاص من عناصر الجيش.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *