رسالة وداع من نيمار لزملاء سيليساو

رسالة وداع من نيمار لزملاء سيليساو

وجه نجم برشلونة الإسباني نيمار رسالة وداع إلى زملائه في المنتخب البرازيلي الذي سيكمل مشواره في كوبا أميركا 2015 دون لاعب سانتوس السابق بسبب إيقافه لأربع مباريات.

وقال نيمار في صفحته على موقع إنستغرام: “انتظرت حتى الآن وبإيمان وأمل كبيرين إمكانية أن ألعب مع البرازيل في كوبا أميركا المقامة حاليا، لكن لسوء الحظ لن يكون ذلك ممكنا”.

جاء ذلك بعد أن قرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عدم استئناف قرار إيقاف قائد “سيليساو”، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وكان هناك توجه بحسب ما كشف مدرب المنتخب كارلوس دونغا لاستئناف قرار إيقاف نيمار بعد طرده في نهاية المباراة ضد كولومبيا (صفر-1) في الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد أن ركل الكرة على بابلو أرميرو بعد إطلاق صافرة البداية، ثم ظهر وهو ينطح جيسون موريو.

لكن الاتحاد البرازيلي توصل إلى قرار الرضوخ للعقوبة، مما يعني أن نيمار لن يتمكن من إكمال المشوار مع المنتخب الذي بلغ الأحد الدور ربع النهائي بعد فوزه في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات على فنزويلا 2-1.

وقال الاتحاد البرازيلي في بيان: “بعد الاجتماع الذي حصل مساء الأحد بين نيمار والطاقم التدريبي لمنتخب البرازيل، قرر الاتحاد البرازيلي الخضوع للعقوبة الصادرة عن اتحاد أميركا الجنوبية بإيقاف اللاعب لأربع مباريات، وبالتالي إنهاء مشواره في كوبا أميركا”.

اخبار العربية

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *