بالفيديو: بريطاني يعرض الزواج على حبيبته بفيلم سينمائي

فاجأ شاب بريطاني حبيبته بعرض مبتكر للزواج من خلال فيلم قصير أنتجه في المنزل، تم عرضه في إحدى دور السينما بالاتفاق مع إدارتها قبل بداية فيلم “العالم الجوراسي” أمام الجمهور.

واحتاج آدم ميلر (30 عاماً) عدة أشهر للإعداد لهذا المشروع، ولحسن حظه فقد تكللت مجهوداته بالنجاح بعدما وافقت سامنثا هارفي (29 عاماً) على طلب الزواج.

ويظهر آدم في الفيلم الذي استخدم فيه المقطوعة الموسيقية المفضلة لحبيبته في أماكن عديدة رومانسية تحمل ذكرياتهما المشتركة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية وفقاً لما أورده موقع “24” الإماراتي.

وكان آدم وسامنثا اللذان يعيشان في مدينة ديفون قد توجها إلى السينما بحجة مشاهدة فيلم “العالم الجوراسي” بمناسبة عيد ميلاد آدم، وانضم إليهما 30 من الأهل والأصدقاء المقربين الذين شاركوا في تحضير الفيلم، إلا انهم تواروا في المقاعد الخلفية للسينما عند بداية العرض.

ويحكي الفيلم القصير قصة آدم برفقة كلبه، وهو يتتبع خريطة الكنز للبحث عن الألواح التي شكلت رسالة طلب فيها يد سامنثا للزواج في نهاية الفيديو.

وعبرت سامنثا عن شعورها بالصدمة بعدما عرفت أن الفيلم أنتج خصيصاً لها، وعلى الرغم من ساعات العمل الطويلة التي تطلبها إنتاج الفيلم إلا أنها لم تشعر بذلك، في الوقت الذي كان الجميع على علم بما يجري ومن بينهم الكلب هارلي الذي كان أحد أبطال الفيلم.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

روسيا اليوم

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *