4 اسماء مرشحة لخلافة راموس في ريال مدريد

4 اسماء مرشحة لخلافة راموس في ريال مدريد

يستمر المدافع الدولي الاسباني سيرجيو راموس برفض العروض المقدمة من ادارة نادي ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، لتجديد عقده، ويبدو ان الامور تسير الى نهاية مسدودة بين اللاعب وفريقه.

ويحرص ريال مدريد لتجديد عقد لاعب كبير بقيمة راموس، حيث خرج رئيس الملكي بيريز وقدم للاعب راتب سنوي بقيمة 7.5 مليون بدلا من 7 مليون، ولكن راموس يريد 10 مليون للتجديد.

ومع وجود مطامع كبيرة من اندية مثل مانشستر يونايتد الانجليزي، الذي قد يستغل صفقة تبادلية لضم راموس عن طريق دي خيا، ومع عدم اقتناع ادارة الملكي بتقديم مبلغ كبير مثل هذا لراموس، يبدو ان على الميرينغي التفكير في بديل مناسب لراموس الموسم المقبل.

وتقدم قناة “كواترو” الاسبانية، 4 اسماء دفاعية مرشحة لخلافة راموس في ريال مدريد:

1- ديفيد لويز

المدافع البرازيلي في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يبدو انه احد الحلول المناسبة للملكي، بالرغم ان لديه بعض الهفوات، مثل التي ساهمت في خروج فريقه امام برشلونة في دوري الابطال الاوروبي، الا انه يبقى مدافع كبير ويتميز بالركلات الحرة الثابتة القوية واستغلال الكرات الرأسية الهوائية.

ولكن العائق ان راتب المدافع هو 12 مليون، وهذا الرقم قد يبعده من حسابات الملكي، لانه يرفض ان يقدم لراموس 10 مليون وليس 12.

2- نيكولاس أوتاميندي

المدافع الارجنتيني الصلب في صفوف نادي فالنسيا الاسباني، يتميز بحسن اختيار الموقع والصلابة الدفاعية والمساندة الهجومية.

ولكن يوجد امام ريال مدريد تحديان لضم اللاعب، الاول هو المنافسة المحتدمة مع نادي مانشستر يونايتد الذي يرغب هو الاخر بضم هذه الموهبة، والتحدي الثاني هو الرفض الدائم من ادارة فالنسيا بيع لاعبيها للملكي كما حدث مع دافيد سيلفا وفيا.

3- ماتس هوملس

المدافع الالماني في صفوف بوروسيا دورتموند، لاعب صلب يجيد الكرات الهوائية، ويجيد قطع الكرات في المناطق الدفاعية.

لاعب يطمح معظم الاندية الاوروبية بضمه مثل نادي برشلونة، وهذا ما سيشكل تحدي للريال اذا رغب بضمه، بالرغم ان الملكي لم يبدي النية الجادة لضم اللاعب.

4- ليوناردو بونوتشي

المدافع الايطالي في صفوف نادي يوفنتوس، لاعب ممتاز في خط الدفاع ويجيد الكرات العرضية بشكل رائع وكما يبدع في الكرات الهوائية.

ويكمن التحدي امام ريال مدريد، ان اللاعب قد يرفض الرحيل، لانه حاليا مرتاح مع السيدة العجوز، حيث تمكن فريقه الموسم الماضي من تحقيق الثنائية الايطالية (الدوري والكأس) ووصل الى نهائي دوري الابطال وخسره امام البرسا، فلا يوجد سبب مقنع لرحيل اللاعب عن فريقه الحالي.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *