غارزيتو يعد بتطور أكثر للآداء في دوري الابطال

غارزيتو يعد بتطور أكثر للآداء في دوري الابطال

وعد المدير الفني الفرنسي لنادي المريخ، بتطور اكثر فريقه في مقبل مباريات الفريق بدوري ابطال أفريقيا لكرة القدم هذا العام، منتقدا سؤال وسائل الإعلام عن إبعاد صانع الألعاب الغاني أوجستين أوكرا عن المباراة، بينما إعترف شريف حجار مدرب شباب مولودية العلمة الجزائري، بتفوق فريق المريخ عليه، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بحضور .

وكان المريخ قد إستهل مشواره ببطولة دوري أبطال افريقيا بفوز مهم على ملعبه بمدينة أم درمان على ضيفه شباب مولودية العلمة بنتيجة 2-0.

وقال جارزيتو: “بالفعل أضعنا عدد كبيرا من الأهداف، وكان بإمكاننا إحراز الكثير من الأهداف والسبب في ذلك هو اننا نملك مهاجما واحدا هو بكري المدينة، وانا راض عن شكل آداء الفريق، وسوف يتتطور شكل الآداء في المباريات المقبلة”.

وحول إشراكه لعلاء الدين يوسف رغم أنه لم يلعب مباراة رسمية منذ فترة طويلة ولم يكن مع الفريق بفترة الإعداد في تونس قال جارزيتو: “علاء الدين لاعب مهم، ولا يمكن للفريق أن يستغنى عن لاعب بقدراته”.

وإنتقد المدرب الفرنسي للمريخ السوداني سؤال الصحفيين عن عدم مشاركة الغاني أوكراه بل وعدم إدراج إسمه في قائمة المباراة وقال: “هو لاعب مهم بالنسبة لكم، أين المشكلة ؟، لا توجد مشكلة في أن يشارك أوكراه أو لا يشارك”.

المدير الفني لمولودية العلمة شريف حجار، إعترف بأن المريخ فريق منظم وإستحق الفوز، ولم ينكر أن حكم المباراة الأوغندي قد قسى عليهم خاصة وأن الهدف الأول سبقته مخالفة واضحة، وقال: “لكن قرارات الحكم لن تغير في مجريات المباراة، لكن الفريق في المباريات القادمة بالبطولة سيكون منظما”.

كما تحدث قائد المريخ راجي عبد العاطي مبديا سعادته بالفوز على مولودية العلمة في أول المشوار الافريقي وقال: “المريخ سيمضي قدما في درب الإنتصارات”.

بينما هنأ علاء الدين يوسف قلب دفاع فريق المريخ جماهير الفريق بالفوز الذي حققه فريق الجمعة بمدينة أم درمان على فريق شباب مولودية العلمة الجزائري 2-0 في أولى مباريات الفريقين بمرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال علاء الدين الذي ظل يلعب في قلب دفاع الفريق منذ بداية الموسم: “نهنئ الجمهور بحصوله على أول ثلاث نقاط في نحصل عليها، وكان يفترض أن نحصل على أكثر من هدفين، لكن كان هناك عدم توفيق”.

واضاف علاء الدين: “في دوري المجموعات أنت تلعب بتفكير الحصول على ثلاث نقاط اكثر من الإهتمام بعددية الأهداف التي تحرزها، فالنقاط أهم من الأهداف”.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *