صفقة تبادلية مثيرة تلوح في الافق بين مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان + صورة

كشفت العديد من وسائل الاعلام البريطانية عن وجود الرغبة بإبرام صفقة تبادلية بين فريقا مانشستر يونايتد الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (صنداي ستار) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن فريق مانشستر يونايتد ينوي مبدلة لاعبه الارجنتيني انخيل دي ماريا بالأوروغوياني ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي.

ولا ترغب ادارة الشياطين الحمر ببيع دي ماريا إلى فريقي بايرن ميونيخ الالماني أو برشلونة الاسباني، حيث تسعى لمبادلته مع كافاني من اجل تعويض رحيل الكولومبي راداميل فالكاو والهولندي روبين فان بيرسي، الذي يقترب من مغادرة قلعة اولد ترافورد خلال الايام القليلة المقبلة متجها إلى الدوري الايطالي.

وفي حال اتمام الصفقة، فإن اللاعب السابق لفريق ريال مدريد الاسباني سيستعيد سحره وبريقه في الدوري الفرنسي من بوابة اثرياء باريس بعدما عانى الامرّين سبب جلوسه الطويل على مقاعد البدلاء مع الحمر تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، بينما عاني كافاني من الاحباط مع العملاق الباريسي بسبب وجوده كجناح بناء على رؤية المدرب لوران بلان من اجل دعم زلاتان ابراهيموفيتش، ليبقى ظلا للمهاجم السويدي على خلاف روعته الهجومية مع نابولي الايطالي.

وعندما نعود بالذاكرة الحية إلى الوراء قليلا فيما يتعلق بالصفقات التبادلية، نجد ان صفقة مبادلة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بالكاميروني صامويل ايتو بين فريقا برشلونة وانتر ميلان، ومبادلة الفرنسي وليام جالاس بالانجليزي آشلي كول بين فريقا تشيلسي وآرسنال، تعد من أبرز صفقات المقايضة الآمنة في سوق الانتقالات، فهل يعيد فريقا سان جيرمان ومانشستر يونايتد احياء صفقات المبادلة الآمنة؟.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *