ولى عهد دبي يطالب “ام بي سي” بسحب اسمه من برنامج “رامز واكل الجو”

ولى عهد دبي يطالب “ام بي سي” بسحب اسمه من برنامج “رامز واكل الجو”

طلب ولى عهد إمارة دبى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، من العاملين بإدارة “ام بي سي”، التي تعرض برنامج رامز واكل الجو، الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال، ويعرض على قناة “ام بي سي” مصر، خلال شهر رمضان الجاري 2015، بحذف اسمه من تتر البرنامج.

وكان يتم توجيه الشكر للشيخ حمدان بن راشد على السماح للقناة بتصوير المقلب في ولايته، ولموافقته وتشجيعه لفريق البرنامج على التصوير في دبي وتسهيل كافة التصاريح والإجراءات الأمنية لفريق العمل حتى يتمكن من تصوير البرنامج دون أي عقبات.

وترددت أنباء عن اشتراكه في اقناع النجوم بالمشاركة في البرنامج، وخاصة النجمة العالمية باريس هيلتون، التي تسببت في إثارة جدلا في مختلف الصحف ووسائل الاعلام العالمية حول البرنامج بعد عرض حلقتها.

وكان برنامج المقالب الشهير رامز واكل الجو، للنجم رامز جلال، قد تم تصويره بالكامل في دبى، وتعتمد فكرته على استضافة النجوم في حفل افتتاح أحد الفنادق الكبرى في دبى، ثم يستقلون طائرة لمشاهدة الفندق من أعلى، وتحدث حالة من التوتر والقلق بعد اهتزاز الطائرة ويتم اقناعهم بأنها أيله للسقوط.

جدير بالذكر أن رامز جلال، قد أثار ردود فعل وجدلا في الصحافة العالمية، بعد حلقة النجمة الأمريكية الشهيرة باريس هيلتون، حيث تصدر النجم المصري الصفحات الأولي للصحف الأجنبية ومنها صحيفة الديلي ميل التي وصفته بالمغامر.

وصحيفة افينجتون بوست التي قالت عن رامز إنه علي الرغم من علم باريس هيلتون في نهاية الامر أنه مقلب واعتذار رامز لها علي الملأ الا أنها لم تبد سعادة بالمقلب.

بينما ذكرت صحيفة ذا نيوزلاند هيلارد، أن هيلتون غردت علي صفحتها الخاصة بموقع تويتر، أنها عاشت أكثر اللحظات خوفا في حياتها.

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *