حاج ماجد يعلن بدء العمل بأرونيك 15 الالكتروني بجهاز المغتربين اعتبار من الغد

اعلن الامين العام لجهاز تنظيم شئون السودانيين العاملين بالخارج حاج ماجد سوار بدء العمل بأرونيك 15 الالكتروني في تحصيل الالتزامات المالية بالجهاز اعتبارا من صباح غد الاربعاء الموافق الاول من يوليو 2015م وفقا لقرار وزير المالية الذي الغي بموجبه التحصيل بأرونيك 15 الورقي .
وشكر الامين العام لجهاز المغتربين وزارة المالية علي دعمها للجهاز بعدد 40 جهاز حاسوب و30 طابعة ليزر دعما للمشروع تقديرا لالتزام الجهاز في تنفيذ القرار .
واكمل جهاز المغتربين استعداداته التقنية والمالية وبتدريب المحاسبين وربط الشبكة الالكترونية مع المخدم المركزي بوازرة المالية الذي سيبدأ العمل صباح الغد مع نوافذ التحصيل الإلكترونية في السودان.
من جهة اخري اعلنت إدارة الخدمة الوطنية عن توقف العمل مؤقتا بمكتبها بجهاز المغتربين اعتبار من الغد لإجراءات إدارية علي ان يستخرج المسافرون كروت اذن السفر من مطار الخرطوم علي مدار اليوم الي حين استئناف العمل بمكتبها بالجهاز .
وفي اطار الاستعدادات لعودة المغتربين تسلمت الادارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالجهاز عدد خمسة كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة لاستخدامها في الحالات الطارئة خلال الموسم .

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *