عمرو أديب لرامز جلال: “إنت ليه ما بتجبنيش عشان يحصل فيا الملقب و اشتمك وارجع؟”

عمرو أديب لرامز جلال: “إنت ليه ما بتجبنيش عشان يحصل فيا الملقب و اشتمك وارجع؟”

انتقد الإعلامي المصري عمرو أديب برنامج المقالب “رامز واكل الجو” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال عبر قناة “إم بي سي”، قائلاً: “الحاجة اللي أنا مستغربها إن عمري مفيش حد جابني في برنامج مقالب”، حسبما ذكر موقع “نورت”.

ولفت أديب النظر بطريقة غير مباشرة إلى أن الضيوف على علم بالمقلب، مشيراً إلى رامز جلال يجيد التمثيل، وانه لن يقسو عليه بالضرب قائلاً: “هضربك بشويش”، وتابع ساخراً: “يا رامز هاتني وهعمل مش واخذ بالي”.

وتابع أديب: “يا رامز إنت ليه ما بتجبنيش عشان يحصل فيا الملقب واشتمك وارجع، أنا برجع كويس وبعدين تديني فلوس”، وأضاف ساخراً: “أنا مستعد أترمي من أي طيارة”.

يذكر أن برنامج “رامز واكل الجو” يقوم على فكرة أن يُدعى النجم إلى حضور افتتاح فندق عالمي في إمارة دبي، وبعد الافتتاح يُدعى إلى ركوب طائرة لرؤية الفندق من الجوّ، ويتظاهر طاقم الطائرة بأنّ عطباً أصابها، وأنّها على وشك الهبوط في البحر ويقوم رامز جلال الذي يجلس إلى جانب النجم متنكراً بإثارة أعصابه واستفزازه.

وكان برنامج “رامز واكل الجو” قد تصدر موقع “تويتر” منذ انطلاقته في أول يوم رمضان، حيث تصدر هاشتاج “#رامز_واكل_الجو” قائمة الأعلى تغريداً مرتين، محلياً على مستوى مصر وعالمياً.

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *